مسرح مصر الموسم الرابع يعود بمسرحية جديدة كل جمعة على قناة MBC مصر للجمهور

مسرح مصر يقدم مسرحية جديدة كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا على فضائية MBC مصر وذلك بالتناسق مع إدارة القناة وما لم يتواجد أي مشكلات، حيث يعرض فريق مسرح مصر الكثير من الأفكار والمشكلات ويتم عرضها بشكل فكاهي مع وجود فكرة بنهاية المطاف.

مسرح مصر

لقد قررت إدارة قناة أم بي سي مصر بعرض مسرحية جديدة بعنوان ” عودة ضرغام ” من مسرح مصر الموسم الثالث اليوم الجمعة 9-2-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا، ولقد اجتهد الكوميدي أشرف عبد الباقي في صنع فرقة جيدة من الفنانين الشباب والصاعدين وقام هؤلاء الشباب بتقديم أفضل ما لديهم خلال العروض المباشرة لمسرح مصر.

وتتكون فرقة مسرح مصر من: أشرف عبد الباقي – على ربيع -مصطفي خاطر – محمد عبد الرحمن – محمد أسامة – عمرو مصطفي متولي – محمد أنور – ويزو – إسراء والعديد من الشباب المتميزين في صنع البسمة على وجود جميع المشاهدين، واستمرار مسرح مصر في العديد من المواسم يدل على تمكنه من الوصول إلى قلب الجمهور والتأثير به.

مسرح مصر ” مسرحية عودة ضرغام “

سيتم عرض مسرحية جديدة يوم الجمعة 9-2-2018  على فضائية Mbc مصر، ويقال أنه سيكون العرض الأخير لمسرحيات مسرح مصر وذلك نظرا لقلة الجمهور المتابع لمسرح مصر وذلك لبداية العام الدراسي الثاني، وأن الحلقات الجديدة الأخرى لمسرح مصر سوف تكون مع أول أيام عيد الفطر.

قد كان هناك الكثير من الشكاوى من جمهور مسرح مصر نظرا لتقديم قنوات أم بي سي مصر مسرحيات قديمة من المواسم السابقة، لذا أصرت إدارة فضائية أم بي سي مصر على إذاعة مسرحية جدية غداً في تمام الساعة الثامنة مساءا بعنوان ” عودة ضرغام “، وسوف يتمتع جمهور مسرح مصر بمشاهدة ” مسرحية الخاتم “.

تم عرض مسرحية ” عودة ضرغام ” اليوم الجمعة مع قصة جديدة من إبداع أشرف عبد الباقي وشارك بها أوس أوس ووزير وإسراء وغاب عنها مصطفي خاطر، وكانت تحمل القصة عبرة أن المال الحرام يذهب فالحرام وتم تجسيد في شكل كوميدي خفيف مع أبطال مسرح مصر.



عرض التعليقات (4)