مسجل خطر يقتل رئيس مباحث شبرا الخيمة ويلقيه من الطابق السابع

الفي رئيس مباحث قسم شرطة شبر الخيمة حتفه عن طريق أحد المسجلين خطر ويدعي محمد وحيد وشهرته كوريا، بعد قيام المقدم مصطفي بمداهمه شقته والقبض عليه بتهمة الهجوم المسلح على ضباط الخانكة، حيث قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية على المقدم مما أوقعه قتيلا وقد قام برميه من الطابق السابع.

شبرا الخيمة

جاء ذلك بعد قيام وزارة الداخلية بعمل تحريات عن المتهم والتأكد من قيامه بقتل ضابط وإصابة آخر في هجوم مسلح بعزبة عويس، وتم تجهيز فريق للقبض عليه داخل شقته بالزاوية الحمراء ولكن المتهم كأن في استقبالهم وقام بإلقاء الضابط من الدور السابع بعد أن اطلق عليه النار وأوقعه قتيلا.

وجدير بالذكر أن المتهم المدعو كوريا بعد أن قام بإطلاق النار على الضابط وألقاه قام بالفرار ولم تستطع قوات الأمن ضبطه، وقد اكدت قيادات أمن القليوبية بأن الضابط لم يخبر مديرية الامن على العملية التي سيقوم بها وعن قيامه للذهاب للمتهم وإلقاء القبض عليه.

ومن جانب أخر قامت قوات امن القاهرة ومديرية أمن القليوبية بالتنسيق وعمل خطة محكمة للقبض على المتهم في أقرب وقت ممكن.

وجدير بالذكر أيضا أن المتهم كوريا 31 سنة متهم في 7 قضايا قتل وسرقة بالإكراه ومخدرات  وحيازة سلاح وذخيرة وقد تم الحكم عليه بالإعدام شنقا في جلسة بتاريخ 5 سبتمبر لعام 2015 على أن يتم ضبطه وإحضاره لتنفيذ الحكم الموقع عليه.