مستشار السيسي: لدينا 6 ملايين موظف بالدولة، مليون فقط يعمل و5 ملايين يجب رفدهم

في تصريحات غريبة وغير موزونة بالمرة، صرح الدكتور محمد بهى العيسوي لبوابة “فيتو” الإخبارية بأن هناك العديد من الموظفين داخل القطاع الحكومي بالدولة لا يعملون ولا يؤدون الواجب الوطني من عملهم، العيسيوي هو مستشار رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال الجيولوجيا.

مستشار السيسي يصرح بضرورة رفد 4 مليون عامل بالقطاع الحكومي

صرح الدكتور العيسوي بأن ملايين من الموظفين داخل القطاع الحكومي لا يعملون ولا يحققون الهدف المنوط بهم تحقيقه من خلال عملهم داخل القطاع الحكومي، وأشاف بأن هناك أكثر من 6 ملايين موظف داخل القطاع الحكومي المصري، ومن يعمل منهم هم فقط مليون موظف،

وأضاف بأن الأربعة ملايين الأخريين لا يعملون ولا يأدون عملهم بإتقان ووجودهم بالقطاع الحكومي هو عالة وعبئ كبير على الدولة المصرية بدون أي فائدة أو نفع، مضيفا: “اللى ما يشتغلش، يمشي”.

وطالب العيسوي بضرورة إقالة كل موظف داخل القطاع الحكومي لا يؤدي عمله المطلوب منه على اكمل وجه، مشيرا إلى أن هناك الكثيرين من أساتذة الجامعات الذين يمتلكون شركات وأعمال تجارية وربحية خاصة بهم، ولا يؤدون عملهم التعلمي والتنويري على الوجه المطلوب منهم، لذلك فهم يمثلون عبىء كبير على الدكتور على حد تعبيره ويجب إقالتهم فورا.

وأضاف العيسيوي في تصريحاته بأن من يغضب من من تلك التصريحات فه لا يريد المصلحة العامة للبلد ولا يخاف على الإقتصاد المصري وإنعاش الوضع الحالى، مضيفا بأن أغلب الموظفين داخل القطاع الحكومي الذين يذهبون إلى العمل كل شىء: “لا جدوى منهم”.

تصريحات العيسوي بإقالة كافة موظفي الدولة الذين لا يقدمون شيءا للبلد على حد تعبيره في وقت يعيش فيه المواطن المصري في أشد الحاجة إلى العمل وفرصة العمل التي يتم الحصول عليها بالكاد هذه الأيام، فهل تعتقد أنه إذا تم إعفاء 5 ملايين موظف حكومة من مناصبهم سينتعش الوضع الإقتصادى للبلد أم أن الحمل سيزداد والوضع سيزيد سوءا؟!


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل ظالم