مستجدات الدعوة القضائية بشطب الفنان محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية

هناك قضية محركة ضد الفنان المصري محمد رمضان في قضاء مجلس الدولة المصري، وهي تطالب بشطبه من نقابة المهن التمثيلية، وتلك الدعوى القضائية مقامة من المحامي طارق محمود حيث طالب الأخير بإلزام نقيب المهن التمثيلية بشطب هذا الفنان من جدول النقابة، وكذلك منعه من التمثيل والجدير بالذكر بأن القضاء الإداري المصري كان قد أجل تلك الدعوى للحكم بجلسة 28 نوفمبر 2021 م.

فلوس محمد رمضان

دعوى شطب الفنان محمد رمضان من نقابة الفنانين

حيث أقام المحامي طارق محمود تلك الدعوى، بسبب الأعمال الفنية التي يؤديها محمد رمضان التي تروج للعنف والبلطجة ويرى أن التمثيل يعتبر قوة ناعمة للدولة المصرية، ويصور مجموعة من الأخلاق والقيم التي نشأ عليها المواطن المصري وأن أعمال الفنان محمد رمضان قد خالفت تلك المبادئ وقد يترتب عليها الانحراف الثقافي والفكري للشباب.

وقد ذكر المحامي الذي أقام تلك الدعوى بأن هناك مجموعة من الشباب المصري، يقومون بتقليد هذا الممثل ويحملون السلاح ويرتكبون العنف، وذلك بسبب تقليدهم لهذا الممثل الذي أدى عدد من الأعمال الفنية التي تعد انحدارا للأخلاق والفن وتساعد على ترسيخ وخلق جيل جديد متأثرا بالعنف والبلطجة.

رد محمد رمضان
عاجل محمد رمضان

وطالب المحامي المذكور بشطب هذا الفنان من نقابة المهن التمثيلية بصفه مستعجلة بالإضافة لمنع ظهور في الأعمال الفنية والجدير بالذكر بأن هناك جدلا واسعا دار في الفترة الأخيرة حول الفنان محمد رمضان، حيث ظهر له فيديو وهو يقوم بالرقص مع مضيفة طيران، كما أن هذا الفنان قد مارس مجموعة من الأعمال الفنية التي تم بثها ومعروفة للغاية للجماهير المصرية على شاشة التلفاز المصري.

وقد نجح رمضان في الآونة الأخيرة في لفت مجموعة كبيرة من الأنظار له، عندما ظهر في سيارته بمهرجان الجونة المدون عليها نمبر وان باللغة الإنجليزية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.