مسئول حملة سامي عنان: يؤكد القبض على سامي عنان اليوم

أعلن محمود رفعت مسئول حملة الفريق سامي عنان المرشح لرئاسة جمهورية مصر العربية عبر صفحته على تويتر، القبض على عنان اليوم و30 من حملته الانتخابية واعتقاله وذلك بعد بيان القوات المسلحة التي أدنت فيه سامي عنان من ترشحه لرئاسة الجمهورية والتزوير في بعض أوراق ترشحه.

بيان القوات المسلحة اليوم بشأن ترشح سامي عنان.

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة اليوم بيان على التليفزيون المصري بخصوص الفريق سامي عنان بشأن ترشحه المحتمل لمنصب رئيس الجمهورية. وأكدت فيه بعض النقاط الأساسية التي قد تتسبب في مثوله لجهات التحقيق، وجاء في بيان القوات المسلحة الآتي.

  • أعلنت القوات المسلحة أن عنان لم يحصل على التصاريح والموافقات اللازمة لترشيحه للرئاسة وذلك يمثل مخالفة قانونية.
  • كما أعلنت أيضا أنه أرتكب جريمة التزوير في الأوراق الرسمية، من خلال أفدته بإنهاء خدمته في القوات المسلحة في قاعدة بيانات الناخبين وهذا غير حقيقي
  • أفاد البيان أن أعلان سامي عنان ترشحه للرئاسة يمثل تحريض ضد القوات المسلحة والوقيعة بين الشعب والجيش.
  • كما أفاد البيان أن القوات المسلحة تواجه حرب شرسة ضد الإرهاب في الأربع سنوات الماضية، وتربص بعض العناصر من الداخل والخارج ضد قوات الجيش وضد البلاد، وكانت القوات المسلحة أول المواجهين لأي أعداء للحفاظ على الدولة.
  • وأعلنت القيادة عدة قرارات ضد ترشح سامي عنان ضد ما ارتكبه من الترشح للرئاسة دون موافقة القوات المسلحة وذلك ما يعتبر مخالفة للقوانين كما أشر البيان.
  • وجاء في البيان أيضاً أن القوات المسلحة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد الفريق سامي عنان ومثوله أمام جهات التحقيق وذلك للمخالفات التي ارتكبها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.