مسؤول بوزارة الصحة يوضح معلومات هامة عن وفاة الراقصة غزل

فارقت الراقصة غزل الحياة أمس الأربعاء بسبب أخطاء طبية في أحد المراكز الطبية الموجودة في حي الهرم بعدما فشلت في إجراء عملية تنظيف للرحم بعد الاجهاض.

صورة ارشيفية لاحد المراكز الطبية - مسؤول يكشف معلومات هامة عن وفاة الراقصة غزل

وقال الدكتور على محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر بوزارة الصحة، إنه أرسل فريق من الوزارة إلى مركز الطبي بحدائق الأهرام الذي توفيت فيه الراقصة غزل واكتشف أن المركز الطبي غير مجهز حتى ” لازالة ظفر ” وغير صادر له أي ترخص من وزارة الصحة.

وأضاف محروس خلال اتصال هاتفي لبرنامج “90 دقيقة ” المذاع على فضائية ” المحور ” مساء أمس الخميس، أن السبب الرئيسي لوفاة الراقصة غزل هو الخطأ الطبي أثناء عملية تنظيف جدار الرحم بعدما أجهضت ووصلت إلى المركز في حالة نزيف.

وتابع: ” تم تحويل مدير المركز والطبيب للنيابة العامة والمجلس التأديبي في نقابة الأطباء”.

جديرٌ بالذكر أن اللواء ابراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى اخطار من المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بورود بلاغ من والد الراقصة غزل وزوجها يفيد باتهام مدير المركز الطبي وأطباءه في منطقة هضبة الهرم بالاهمال الطبي الذي أدى لوفاتها.

وتحركت قوة أمنية باشراف المقدم محمد أمين، وكيل فرقة الهرم، وأغلقت المركز وتم القبض على المدير وطاقم التمريض، وتحرر محضر بذلك في مديرية أمن الجيزة.

النيابة تأمر بتشريح جثة الراقصة غزل بعد الشبهة في وفاتها

وأمرت نيابة الهرم بتشريح جثة الراقصة غزل بعد وفاتها في أحد المستشفيات الخاصة بالهرم، بعد استماع المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية لأقوال المجني عليها، الذي اتهم المستشفى بالتسبب في وفاة ابنته بسبب الإهمال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.