مريض بـ”الإيدز” وليس “مصري” الجنسية وإعتنق المسيحية.. 6 شائعات أثارت الجدل حول “عمرو دياب”

هو يعتبر أشهر نجوم الوسط الفني المصري في الوقت الحالي، لما يقدمه من فن يعشقة الملايين في جميع العالم وليس في الوطن العربي أو مصر فقط، وربما تكون تلك الشهرة الكبيرة التي إكتسبها الفنان الكبير هو سبب تعرضه لعدد كبير جداً من الأخبار والشائعات التي أثارت الجدل، وقد تدأول الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل خاص تلك الشائعات التي تحدثت عن الهضبة، لذلك في خلال هذا المقال سوف يتم نشر أغرب 5 أشياء أثارت الجدل حوله وحقيقتها.

1- الديانة

من الأخبار التي تم تداولها بكثرة في فترة من الفترات، أن النجم الكبير عمرو دياب قد إعتنق الديانة المسيحية وذلك بعدما تدأول أحد الترنيمات والتي قبل أن الهضبة قد قام بغنائها، وهي الأخبار التي إنتشرت بشدة وأثارت ضجة كبيرة جداً في هذا التوقيت، وهو ما دفع مدير أعماله أحمد زغلول للرد على تلك الأخبار، حيث أكد انها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وانه لم يكن الأمر يستحق الأمر الرد عليه، وفي الصفحات التالية ستجد باقي الأخبار التي أثارت الجدل حول دياب.

2- الهجرة

بعد ثورة 25 يناير إنتشرت بعض الأخبار التي تؤكد أن الفنان الكبير عمرو دياب قد هاجر من مصر بشكل كامل، وأنه قرر الإستقرار في الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في دبي، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي كانت تعيش فيها جمهورية مصر العربية خلال تلك الفترة، وهي الأخبار التي إنتشرت بشدة في فترة قصيرة للغاية، ولكن بعض تلك الأخبار ظهر دياب في مصر في أكثر من مناسبة، مما أكد أن تلك الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

ولكن عمرو دياب دائم السفر خارج مصر، لأنه دائماً ما يقيم حفلات خارج مصر في جميع أنحاء العالم، وهو ما يجعلة يتنقل بشكل متكرر، كما أن عائلتة ليست مستقرة داخل مصر، وهو ما يدفعه للسفر أيضأ خارج مصر، ولكنه لم يهاجر عن مصر بشكل تام كما اكد البعض.

3- دينا الشربيني

من أكثر الأشياء التي أثارت ضجة حول الهضبة المصرية عمرو دياب في الفترة الأخيرة هي العلاقة السرية بينه وبين النجمة الشابة دينا الشربيني، خاصة وان العديد من التقارير والأخبار اكدت انه هناك علاقة حب قوية بينه وبينها، وأنهم في طريقهم للزواج بشكل رسمي في الفترة القليلة القادمة، وهي الأخبار التي تداولها الكثيرين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة.

وقد اكد دياب في أكثر من مناسبة أن تلك الأخبار ليس لها أساس من الصحة، ولكن تلك التقارير مازالت تنتشر بقوة في الفترة الأخيرة، وعلى ما يبدوا فإن هناك علاقة فعلية ما بين دياب والشربيني، خاصة بعدما تم تدأول العديد من الصور التي تجمعهم معاً، كما تم تدأول صور أحد المنازل وقيل أنهم سوف يتزوجون به قريباً.

 

4- الجنسية

في فترة من الفترات قامت بعض المجلات الفنية بالحديث عن جنسية الفنان المصري الكبير عمرو دياب، حيث قيل أنه ليس مصري الجنسية، وإنما هو من أصول يمنية، ولكنه إنتقل إلى مصر لكي يبدأ مشوار النجومية الخاص به، وقد تناقل عدد كبير من المواقع والمجلات تلك الأخبار وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، خاصة وأن عمرو دياب له شعبية كبيرة جداً، وأن تلك الأخبار لم يتحدث عنها احد في وقت سابق.

ولكن تلك المرة رد عمرو دياب عن تلك الأخبار بنفسه، حيث أكد انها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه هو وأهلة كلهم مصريين، وأنه ولد في محافظة الشرقية، وهو الأمر الذي يؤكد أن كل تلك الأخبار والشائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

5- شاطئ العراة

في عام 2013 ظهر الفنان الكبير عمرو دياب في حفل بجزيرة تحمل إسم ميكونوس، وقد تعرض لنقد كبير جداً في هذا التوقيت بسبب تلك الحفلة، حيث قيل أن هذا الشاطئ الذي أقيمت عليه الحفل، هو شاطئ للعراة، ولم يكن يجب على النجم الكبير أن يوافق على الظهور في مثل هذا المكان المشبوه ليقيم به هذا الحفل الغنائي، ولكن النجم الكبير قرر ألا يرد على تلك الأخبار التي أثيرت حول هذا الحادث.

وفي العام التالي أي عام 2014 قام الهضبة بعمل حفل أخر في نفس المكان السابق، وكأنه يرد على جميع منتقديه أنه لا يهتم بأراءهم، وانه يري انه على حق ولم يقم بأي شيءخاطي، وان هذا الشاطئ ليس للعراة كما أشاع البعض.

6- الإيدز

من اغرب الأخبار والشائعات التي أثيرت حول النجم الكبير عمرو دياب، هو أنه قد كان في علاقة غير شرعية، وأنه أصيب بمرض الإيدز بسبب تلك العلاقة، وقد إنتشرت تلك الأخبار بشدة في وقت سابق، وهو ما دفعه للرد على تلك الشائعات المغرضة، حيث أكد انه غير مصاب بأي مرض كما يشيع البعض، وأنه قرر الرد على تلك الأخبار والشائعات لسبب واحد فقط هو عائلتة.

حيث اكد الهضبة أن عائلتة أصبحت تتأثر بشدة بتلك الأخبار والشائعات التي يثيرها البعض من حولة، وهو ما دفعه للرد على مثل تلك الأخبار التي ليس لها أي أساس من الصحة، واَضاف أن والده قد سائله عن هذا الأمر في مرة من المرات، وأكد له أنها أخبار ليست حقيقية بالمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بيضان

  2. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…
    انتو تكذبو ليه
    الفنان عمرو دياب مسلم وماعندوش
    اي إيدز ماتحسيدوهش

  3. غير معروف يقول

    اعلام،زبالة

  4. محمد ادم هرون يقول

    اكتب تعليقك هنا…ترويج فايت الحد دي عشان للواحد يقرا الخبر ودي عيب ي جماعة لانو كدا الواحد بيظن غلط
    انا هسي قصد الفنان عمرو دياب…

  5. مصطفي يقول

    فين اللي مريض بالايدز واعتنق المسييحية ده ليه الكدب ف العناوين