مرور الاسكندرية يحأول فك شفرة سيارة ” الخادم 9 جاهز للاحتفال” الخاصه بصفحه ” تحت الأرض “.. صور


تحت الارض هذا هو الاسم الذي تحمله احد الصفحات التي توجد على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك والتي اثارت ضجه كبيرة خلال الايام الماضيه بين الكثير من المواطنين، وكان سبب هذا الذكر والقلق لما نشرت صفحة تحت الارض على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن تنبؤها بتفجرى كنيسة طنطا وكنيسة الاسكندرية، فيما اكدد الصفحه أيضاً انها تتوقع حدوث تفجير جديد يوم  18 من شهر ابريل الجارى.

تحت الارض وسيارة الخادم 9 جاهز للاحتفال

وكانت قوات الامن المتمثله في شرطة المرور في محافظة الاسكندرية قد كثفت البحث عن سيارة تحمل عبارة “الخادم 9 جاهز للاحتفال” وهيا احد شعارات صفحة تحت الارض، حيث شكلت هذة السيارة موجة من الذعر والقلق بين المواطنين في المحافظة عند رئيتها تتجول في شوارع الاسكندرية  وبالتحديد في شرق المدينة وظنو انها ستكون اداة للتفجير في وقت لاحق.

تحت الارض وسيارة الخادم 9 جاهز للاحتفال

وشاهد عدد من المواطنين هذة السيارة التي تحمل عبارة ” الخادم 9 جاهز للاحتفال العابرة الخاصة بصفحة تحت الارض ” والتقطو بعض الصور للسيارة التي كانت تحمل رقم ملاكي الاسكندرية “23812”، وعلى الفور كثبت مباحت المرور في المحافظة الدوريات للعصور على هذة السيارة وتم بالفعل العصور عليها شرق الاسكندرية والتعرف على صاحب السيارة ويتم إلى الآن التحقيق معة.

تحت الارض وسيارة الخادم 9 جاهز للاحتفال

مرور الاسكندرية يحأول فك شفرة سيارة " الخادم 9 جاهز للاحتفال" الخاصه بصفحه " تحت الأرض ".. صور 1 16/4/2017 - 11:58 ص

الجدير بذكر أن عدد من القنوات الفضائية في الايام القليلة الماضية قد روجت لهذة الصفحة ” تحت الارض ” بشكل مبالغ فيه، واثبات انها ذات صلة قوية بأمور عبدة الشيطان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.