مرور الإسكندرية يتعرف على سيارة الخادم رقم 9 التي اثارت الذعر بشوارع المدينة

إنها صفحة “تحت الأرض” على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التي أثارت الرعب والقلق في قلوب المصريين منذ حادثة تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية، حيث أعلنت هذه الصفحة عن مسؤوليتها عن هذه الإنفجارات، ولكن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، ولكن أستمرت صفحت “تحت الأرض” في نشر التهديدات والطلاسم السحرية الغريبة والتعاويذ التي أصبحت بمثابة فال شؤم على الشعب المصري بشكل عام، حيث حاول الكثيرين تأكيد  أن هذه الطلاسم تعاويذ سحرية وشيطانية حقيقية ولا يجوز قراءتها بصوت مرتفع، ولكن انكر البعض هذا وإعتبرها مجرد أوهام وخرافات.
وقد نشرت صفحة “تحت الأرض” في الأيام الماضية الكثير من  التهديدات لعدد من الشخصيات الهامة وعلى رئسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعضو مجلس الشعب مرتضى منصور، كما هددت بتفجيرات جديدة بمحافظة المنوفية أثناء إحتفالات شم النسيم.

مرور الإسكندرية يتعرف على سيارة الخادم رقم 9 التي اثارت الذعر بشوارع المدينة 1 16/4/2017 - 11:41 م

تفاصيل التعرف على سيارة مدون عليها “الخادم رقم 9 جاهز للإحتفال”بالإسكندرية:

أكد مرور مدينة الإسكندرية انه تم بالفعل التعرف على سيارة غريبة أثارت ذعر الأهالي بالمدينة، حيث كانت هذه السيارة تتجول في شوارع شرق الإسكندرية ومدون عليها عبارة من عبارات صفحة “تحت الأرض” وهي عبارة “الخادم رقم 9 جاهز للإحتفال”.
وقد كانت السيارة ملاكي، تحمل رقم 23812، ويكتب عليها هذه الجملة المخيفة، فقام الأهالي بالتبليغ عن السيارة، وتم إخطار ضباط المرور والمباحث الجنائية، لمحاولة إتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية بشأن هذه السيارة.



اترك تعليقاً