مرض جديد يصيب إيمان عبد العاطي بعد فقدانها نصف وزنها

إيمان عبد العاطي تلك الفتاة الأشهر على مواقع التواصل الإجتماعي التي يتطلع العديدين متابعة أخبارها الصحية منذ رحلة سفرها للهند منذ فبراير الماضي بعد موافقة الطبيبب الهندي”موفازال لاكدويلا” قبول حالتها لتلقي العلاج بمستشفى (صايفي بمومباي) والدعاء لها دائماً بأن يتم شفائها على خير.

مرض جديد يصيب إيمان عبد العاطي بعد فقدانها نصف وزنها 1 18/4/2017 - 9:32 م

إستطاعت خلال شهرين فقط بمتابعة طبية وإرادة حديدية أن تفقد نصف وزنها بعد قيامها أخيراً بعملية تكميم المعدة وإستطاعت أن تجلس وتحرك أطرافها بعد أن عانت طوال خمسة وعشرون عاماً طريحة الفراش بسبب معاناتها بخلل في الغدة الدرقية جعل وزنها يزداد كل يوم عن اليوم السابق حتى يصل وزنها لنحو 500 كيلوجرام.

إيمان عبد العاطي تفقد نحو 242 كيلو من وزنها

فاجأت إيمان عبد العاطي أطبائها بفقدان نصف وزنها خلال شهرين بعد خضوعها لنظام غذائي صارم معتمد على السوائل بالإضافة لإجرائها مؤخراً عملية جراحية ناجحة في المعدة ساهمت في خفض حجم معدتها إلي أقل من 15% من حجمها الأصلي لتفقد بعد العملية نجو 242 كيلو من وزنها وتفقد على إثره لقب أسمن إمرأة بالعالم لتدهش الجميع بفقدها لهذا الوزن في مده قصيره.

مرض جديد يصيب إيمان عبد العاطي بعد فقدانها نصف وزنها

صرحت الطبيبة ” أبالرنا جوفيل” إحدي عضوات فريق الدكتور “لاكدولا” المتخصص في متابعة وعلاج حالة إيمان أنها بعد إجرائها عملية تكميم المعدة وفقدانها نصف وزنها أصيبت بمرض جديد وهو مرض الشخير الدائم الذي أصبح يلازمها بعد أخر عملية جراحية لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.