مرسي يستغيث بقاضي التخابر “اتعرض لتهديد مباشر داخل السجن واخشى تناول الطعام المقدم لي”

وافقت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي على الطلب المقدم من دفاع الرئيس المعزول محم مرسي بالسماح له بالحديث، حيث تم فتح الميكروفون لمرسي من اجل الحديث امام المحكمة.

مرسي يستغيث بقاضي التخابر "اتعرض لتهديد مباشر داخل السجن واخشى تناول الطعام المقدم لي" 1 8/8/2015 - 9:39 م

من جانبه اكد الرئيس الاسبق محمد مرسي أن هناك خمسة احداث قد حدثت له داخل السجن، والتي مثلت بحسب وصفه تهديدا خطيرا له، مطالبا بالسماح له باطلاع دفاعه على تلك الممارسات التي حدثت معه والتي لم يكشف النقاب عنها، وقد المح إلى دخول افراد عليه في أوقات لا يعلمها، وأشياء اخرى لم يفصح عنها.

وقد كرر مرسي جملة “هناك اشياء لو كانت تمت لأدت لجريمة كبرى”، موضحا أن هناك تغيير كبير في التعامل معه داخل السجن، وانه يتعامل مع كافة ما يحدث له بحكمة.

وشكك الرئيس الاسبق أيضاً في التقرير الذي قدمته الداخلية للمحكمة يوم ٢٢ يوليو الماضي عندما تعذر عليها نقل مرسي إلى مقر محاكمته، مؤكدا أن نسبة السكر ارتفعت في الدم لديه قبل الجلسه بوقت قصير على الرغم من كونها في معدلاتها الطبيعية في اليوم السابق.

ملمحا انه في هذا اليوم انخفضت معدلات السكر لديه، وانه لو كان تناول الطعام الذي قدم له لحدثت كارثة، مطالبا له بالسماح لدفاعه بالاطلاع على هذا الامر، ومطالبا أيضاً بعرضه على لجنة طبية لفحصه نتيجة توجسه من انخفاض معدل السكر لديه مساءا وتوجسه من طعام السجن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.