مرسيدس تواصل الأخبار السارة للمصريين بتدشين مصنعها الجديد

بعد أن سادة حالة من الفرحة بين الأوساط الاقتصادية بالدولة المصرية عقب إعلان العملاق الألمانى مرسيدس بنز عن استئناف العمل داخل جمهورية مصر العربية بعد توقف نتيجة خلافات مع الحكومة المصرية سابقاً عاودت بنز للاعلان عن خبر سار جديد، وهو عزم مرسيدس انشاء مصنع جديد لها في مصر.

مرسيدس تواصل الأخبار السارة للمصريين بتدشين مصنعها الجديد 1 18/1/2019 - 11:25 م

وكانت الشركة التابعة الى مجموعة دايملر الألمانية أعلنت اليوم عن عودت عملها مرة اخرى داخل مصر، وكذلك الاعلان عن مصنع جديد لتجميع سيارات مرسيدس داخل مصر على أن يتم الانتاج بالتعاون مع شريك محلى، وأوضح البيان الرسمى الصادر عن الشركة اليوم رغة الشركة في التعاون مجدداً مع السلطات المصرية في مجال تطوير صناعة السيارات، وكذلك السيارات الكهربية لما للشركة من خبرة كبيرة في هذا المجال.

وأقتطف البيان بعض من تصريح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذي قال فيه “”نرحب بقرار مرسيدس- بنز استئناف تصنيع وتجميع السيارات في مصر”، والتي رحب فيها سيادته بعودة عمل الشركة الالمانية الكبيرة في مصر مما يعتبر مؤشر على النجاحات المتتالية للاقتصاد المصري ضمن برنامج الإصلاح الشامل الذي تنتهجه الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة.

كما أضاف بيان مجموعة دايملر الألمانية “المجموعة الأم لشركة مرسيدس” أن هناك تعاون آخر فيما يخص مشاريع البينة التحتية ومن بينها العاصمة الإدارية، وذلك فيما يخص خبرة الشركة في مجال التنقل الحديثة.