مرتضى منصور يسب عمرو اديب على الهواء | ويصف البرادعي ب ” الراجل أبو جزمة 58 ” اليكم التفاصيل

  • متابعة | محمد هلال.

هو موسم مرتضى منصور بلا شك، فمن معارك انتخابية داخل اروقة النادي الابيض، إلى معارك كروية بمسابقة الدوري العام وما يتخللها من صراعات محمومة مع الجن والعفاريت، ينتقل مرتضى منصور هذه المرة لصراع أخر مع الإعلامي عمرو اديب، والذي لا تربطه منذ فترة ليست بالقصيرة أي علاقة ودية مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وهذه المرة يتوجه منصور بالسباب على الهواء مباشرة ضد الإعلامي عمرو اديب، ليس هذا وفقط بل وصف مرتضى منصور محمد البرادعي بالراجل أبو جزمة 58، وكال له هو الاخر الاتهامات والانتقادات، فاليكم تفاصيل المعركة الجديدة لرئيس نادى الزمالك ضد الإعلامي عمرو اديب والذي بالتأكيد، لن يدع اهانة منصور له تمر مرور الكرام.

مرتضى منصور يسب عمرو اديب على الهواء | ويصف البرادعي ب " الراجل أبو جزمة 58 " اليكم التفاصيل 1 2/11/2017 - 6:08 ص

مرتضى منصور يهين عمرو اديب على الهواء مباشرة

ففي لقاءه المتلفز مع الاعلامية ريهام سعيد ببرنامجها صبايا الخير، توجه مرتضى منصور في معرض حديثه عن موقعة الجمل وما تعرض له آيبان ثورة الخامس والعشرون من يناير بالإهانة والسباب للإعلامي عمرو اديب.

حيث قال منصور انه في العام 2008 قام بمداخلة هاتفية ببرنامج عمرو اديب (…. )  ” ثم سب أديب ويعتذر الموقع عن ذكر اللفظ “، وقال انه حينها هاجم البرادعي واصفا اياه بالراجل أبو جزمة 58 ثم اضاف انه توجه بالنقد لكل الرموز التي تحضر اجتماعات البرادعي، واصفه اجتماعات البرادعي بتلك الرموز حينها، بانه واضع حذائه – أي البرادعي – في وجوههم جميعا

ثم اضاف منصور انه وفي مداخلته مع اديب تسأل متعجبا، عن البرادعي قائلا، من هذا الرجل المخمور الذي يسير ثم يسقط ارضا قائلا انا جدع.

ثم أكد المستشار مرتضى منصور :

انه كان له الاسبقية المطلقة في مهاجمة ايمن نور وأيضاً يوسف القرضاوي بل وامير دولة قطر ووالدته موزة

وذكر منصور في سياق اجابته على اتهامه في موقعة الجمل، والتي حدثت اثناء الخامس والعشرون من يناير 2011، انه كان أول شخص استطاع أن يتحصل على حكم بالبراءة غيابيا، مما ينفي تماما تلك التهم التي وجهت اليه.