مذيع بقناة مؤيدة للإخوان المسلمين يعترف بثورة 30 يونيو ويتمنى العودة لمصر

طارق عبد الجابر، المذيع الذي عرفه الشارع المصري من خلال عمله السابق في التليفزيون الرسمى في مصر، وكان مكلف بتغطية الأحداث في فلسطين المحتلة.

مذيع بقناة مؤيدة للإخوان المسلمين يعترف بثورة 30 يونيو ويتمنى العودة لمصر 1 24/2/2016 - 12:31 م

كان المذيع طارق عبد الجابر واحدًا من المذيعين الذين عملوا في قناة الشرق الإخوانية، المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، وكانت تبث من خارج البلاد، وتحديدًا في تركيا، وكان قد أعلن طارق عبد الجابر من قبل، أن البرنامج الذي كان يقدمه لا يمت للسياسة بصلة، وأنه كان يقدم برنامجًا وثائقيًا ليس إلا.

كان طار عبد الجابر قد طالب السلطات المصرية بعودته إلى مرض، ورفع إسمه من قوائم ترقب الوصول، وأكد على أنه لم يخون مصر على الإطلاق خلال عمله بقناة الشرق التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

أدلى مذيع قناة الرق بهذه التصريحات في عدد من المداخلات الهاتفية، ومنها برنامج الإعلامى أحمد موسى، على مسؤوليتى، عبر قناة صدى البلد الفضائية، وأكد أنه أصيب بمرض سرطان المعدة، وأنه يريد ويتمنى العودة إلى مصر مجددًا.

و كان قد طلب السماح من المسؤولين في مصر بالسماح له بالعودة مرة أخرى إلى أرض الوطن بعد أن أرهقه المرض، وأنه لن يستطيع العيش خارج البلد، وحلمه هو العودة لمصر دون أن يتم القبض عليه.

و تحدث طارق عبد الجابر عن ثورة 30 يونيو، وأكد على أنها ثورة شعبية، أبطالها هم الشعب المصرى، الذي خرج ضد الظلم والإستبداد على حد زعمه.



اترك تعليقاً