مذيعة الحدث تبكي على الهواء وتقص شعرها أمام المشاهدين.. وتوجه رسالة هامة وعاجلة للمسئولين ” صور وفيديو”

ظهرت مذيعة قناة الحدث ” منال أغا” في حالة مؤثرة، حيث بكت الإعلامية أمام جميع الجمهور على الهواء متأثرة بما حدث في تلك الأيام، وفاجأت جميع المشاهدين بالقيام بقص شعرها على الهواء في مشهد حزين وهى متأثرة للغاية، مؤكدة أن النساء مثل الرجال في هذا الأمر وهى أولهم.

مذيعة الحدث تبكي على الهواء وتقص شعرها أمام المشاهدين.. وتوجه رسالة هامة وعاجلة للمسئولين " صور وفيديو" 2 27/10/2017 - 8:32 م

مذيعة الحدث تبكي على الهواء وتقص شعرها أمام المشاهدين.. وتوجه رسالة هامة وعاجلة للمسئولين " صور وفيديو" 1 27/10/2017 - 8:32 م

مذيعة الحدث تقص شعرها على الهواء أمام الجميع

وجاء ذلك بعد حادث مقتل عدد كبير من رجال الشرطة في حادث الكيلو 135 بالواحات، وجاء ذلك المشهد حزناً منها على الشهداء، قائلة: ” أنا زي كل ست مصرية صعيدية بتقص شعرها لحد ما تاخد تارها، أنا بقص شعري وبقول إن رجالتك يا مصر رجالة بمعنى الكلمة وستاتها رجالة واقفين في ظهر وكتف رجالة” على حد قولها.

وأضافت الإعلامية من خلال برنامجها ” سمك لبن تمر هندي”، والمذاع على فضائية ” الحدث” المصرية، حيث طالبت جميع المسئولين بضرورة معاقبة جميع للعناصر الإرهابية من خلال محاكمات عسكرية عاجلة ومنجزة داخل الدولة المصرية، حيث كل من تلوثت يده بالدم البريء ودم الشهداء دخولهم تحت مظلة المحاكمات العسكرية، قائلة: ” عايزين حق شهدائنا”.

حيث تعرضت الدولة المصرية خلال الساعات الماضية لحادث إرهابي قوي واشتباكات قوية بين عناصر إرهابية وقوات الأمن بمنطقة الواحات، مما أسفر عن استشهاد 58 شرطياً وقتل عدد من الإرهابين، حيث قامت قوات الأمن اليوم بالثأر من عناصر إرهابية بمنطقة بالكيلو 175 بالواحات وقتل 13 إرهابياً.