مدينة الغردقة تشهد واقعة مؤلمة.. والصحة تصدر بيان بعد نقل الضحايا لمستشفى الغردقة العام

كشف مصدر أمني مسئول بمديرية أمن البحر الأحمر، تفاصيل الواقعة المأساوية التي شهدتها مدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، والتي أسفرت عن سقوط 3 ضحايا، وكشفت عن سبب الوفاة، في حين أوضحت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، بأنه تم نقل الجثث إلى مستشفى الغردقة العام، لحين استخراج تصاريح الدفن الخاصة بهم.

مدينة الغردقة تشهد واقعة مؤلمة.. والصحة تصدر بيان بعد نقل الضحايا لمستشفى الغردقة العام 1 12/4/2017 - 7:50 م

تفاصيل واقعة الغردقة المؤلمة

هذا وكشف المصدر، بأن ثلاثة عمال صرف صحي لقوا مصرعهم، إثر سقوطهم في بيارة صرف صحى بمنطقة مبارك 11 شمال الغردقة، أثناء عملية تنظيفها، وتم نقل الجثث لمستشفى الغردقة العام وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كان مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطاراً بمصرع ثلاثة عمال صرف صحي في بيارة صرف صحي، أثناء تنظيفها بمنطقة مبارك 11 شمال الغردقة، وتم انتشال الجثث ونقلها لمستشفى الغردقة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

إصابة 3 أشخاص في حادت تصادم بكفر الشيخ

ومن ناحية أخرى، أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على الطريق الدولي الساحلى، اليوم الأربعاء، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى بلطيم المركزي، لتلقى العلاج اللازم، فيما كشفت أن أحد المصابين في حالة خطرة، وتم ايداعه بالعناية المركزة.

كما أعلن مرفق إسعاف كفر الشيخ، عن تلقيه إشارة بوقوع حادث تصام بين سيارتين ملاكي على الطريق الدولي الساحلى، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص بإصابات متعددة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى بلطيم المركزي لتلقى العلاج اللازم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.