مدير أمن الجيزة يصرح بالقبض على تيمور السبكى وسمير صبري يقدم الأدلة على العكس

أعلن اليوم اللواء أحمد حجازي عن خبر القبض على تيمور السبكى،  أدمن صفحة يوميات زوج مطحون وذلك في أحد الأكمنة التي أعدت له في شارع السودان، كما سيتم احالة تيمور السبكى  إلى النيابة للتحقيق معه في اهانته لسيدات مصر.

مدير أمن الجيزة يصرح بالقبض على تيمور السبكى وسمير صبري يقدم الأدلة على العكس 1 18/2/2016 - 5:27 م

و في نفس الوقت فلقد أعلن المحامى سمير صبرى عن قيام السبكى بتسليم نفسه إلى النيابة بالاتفاق معه، حيث ذهب تيمور بنفسه إلى الشرطة وبصحبته المحامى سمير صبري والذي هو نفسه واحدا ممن قدموا البلاغات ضد تيمور السبكى، وارفق صبري الصور التي تدل على قيام تيمور بتسليمه نفسه.

شاهد الصورة التي أرفقها المحامى سمير صبري لع مع تيمور السبكي في مكتبه
يوميات زوج مطحونوصورة أخرى قدمها المحامى سمير صبري ينزل إلى الشارع مع تيمور السبكى استعداد لتسليم نفسه إلى الشرطة..

القبض على تيمور السبكى
و كان تيمور السبكى أدمن صفحة يوميات زوج مطحون، قد تحدث في أثناء استضافته في برنامج ممكن تقديم الاعلامى خيري رمضان على قنوات cbc، متحدثا عن سيدات الصعيد ونسبة خيانتهن والتي وصلت إلى 30%، لتتسبب هذه التصريحات في أزمة شديدة لتيمور السبكى.

تيمور

حيث اتصل تيمور السبكى بالاعلامى وائل الابراشي وأبلغة في وجود تهدات تصل اليه وإلى اسرته، وأنه يحمل وزارة الداخلية، الاعلامى مصطفي بكرى، إضافة إلى خيري رمضان مسئولية نشر عناوين منزله وارقام تليفوناته لتصل ليه عدد من رسائل التهديد بالقتل، وذلك رغم اعتذاره لسيدات الصعيد عما بدر منه من تصريحات غير مسئولة تسببت في هذه الازمة.

تحديث 5:56.

تيمور السبكى يصل إلى نيابة جنوب الجيزة، من أجل التحقيق معه في تهمة سب وقذف سيدات صعيد مصر.

تحديث، السبت 20 فبراير 2016 
اتصال هاتفي من المحامى سمير صبري إلى الإعلامى وائل الابراشى في برنامج العاشرة مساء، يستنكر فيه ما صرحت به وزارة الداخلية من القاءها القبض على تيمور السبكى، برغم عرضها لصور تيمور إلى جوار المحامى سمير صبري، كما أن المحامى سمير صبري هو من اتصل باليوم السابع واخبرهم بوجود تيمور بصحبته ومدهم بكلا من الفيديو الذي يوضح  لحظة دخول تيمور إلى مكتبه، والصور التي وضحت نزول تيمور السبكى بصحبة سمير صبرى لتسليم نفسه.
كما أضف المحامى سمير صبرى بأنه قد ابتسم عندما قرأ خبر مقاضاة وزارة الداخلية للمحامى الذي عرض صوره مع تيمور السبكى، برغم أن الوحيد الذي يحق له مقاضاة المحامى هو تيمور السبكى نفسه، والذي كان يعلم علم اليقين بتصويره مع المحامى خلال رحلتهما لتسليم تيمور نفسه إلى مديرية أمن الجيزة.