مديرية أمن الجيزة تقبض على عدد من أمناء الشرطة منذ قليل أقدموا على فعل مشين وصادم للجميع.. ضُبط أحدهم متلبسًا فأرشد عن الآخرين

وعدت الحكومة بتنفيذ القانون على كل من تسول له نفسه استغلال المناصب من أجل التربح الحرام من المال العام، واستغلال المواطنين بدلاً من العمل على حفظ حقوقهم، وتجلى ذلك واضحًا في قرار القبض على محافظ المنوفية “هشام عبدالباسط”، مساء أمس الأحد، على خلفية استغلاله لمنصبه من أجل الحصول على رشوة من رجال اعمال، بغرض تقديم تسيهلات دون وجه حق، ما يضيع على الدولار ملايين الجنيهات، ضاربة بذلك مثالاً بأنه لا احد فوق القانون.

قرار عاجل من وزارة الداخلية بشأن أسلحة أمناء وأفراد الشرطة

ومن ناحية أخرى، تداولت تقارير اخبارية، أبرزها موقع مصراوي والبوابة نيوز، خبرًا نقلاً عن مصدر أمني، مفاده، بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من القبض على 4 أمناء شرطة كونوا تشكيلاً عصابيًا لسرقة المواطنين بالعمرانية، لافتًا إلى أن البداية كانت عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغًا من عامل بأنه أثناء سيره بالطريق هو 3 آخرين للذهاب لشراء شقة اعترض طريقه أمين شرطة ومعه شخص وقاموا بتثبتهم وتفتيشهم.

وأضاف مقدم البلاغ، بأنهم عندما عثروا معهم على مبلغ 270 ألف جنيه، وعند سؤالهم عن المبلغ قالوا إنهم جاءوا لشراء شقة، فقام أمين الشرطة بإعادة المبلغ مرة أخرى، وانصرف هو ومن معه، وأثناء قيامه بعد المبلغ اكتشف سرقة 80 ألف جنيه، الأمر الذي دفع المديرية لتكوين فريق بحث على الفور وتم تشكيل قوة من المباحث وبالانتقال لمكان الواقعة، تبين أن وراء الواقعة أمين شرطة بالمنشآت.

وكانت المفاجأة عندما تم مواجهة أمين الشرطة، اعترف بالواقعة بمساعدة 3 أمناء آخرين بمديرية أمن القاهرة، تمكنت القوات من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مديرية أمن الجيزة تقبض على عدد من أمناء الشرطة منذ قليل أقدموا على فعل مشين وصادم للجميع.. ضُبط أحدهم متلبسًا فأرشد عن الآخرين 1 15/1/2018 - 9:25 م مديرية أمن الجيزة تقبض على عدد من أمناء الشرطة منذ قليل أقدموا على فعل مشين وصادم للجميع.. ضُبط أحدهم متلبسًا فأرشد عن الآخرين 2 15/1/2018 - 9:25 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.