مدحت شلبي يعلق على زفاف إمام عاشور: أمر لا يليق وكان يجب استبعاده

علق الإعلامي مدحت شلبي، على حفل زفاف إمام عاشور لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، مشددًا على أن فرحه اليوم، حيث إن حفل زفافة كان في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، منوهًا بأن المدير الفني لمنتخب مصر وجه له التهنئة اليوم على زفافه.

مدحت شلبي وإمام عاشور

مدحت شلبي وإمام عاشور

حفل زفاف إمام عاشور اليوم

وتابع “شلبي”، خلال تقديم برنامجه عبر شاشة “أون تايم سبورت”، : “مش عارف ده.. إمام عاشور له دور مهم مع المنتخب الوطني الفترة المقبلة.. هل فرحه اليوم سيؤثر عليه؟”، مؤكدًا أن ما يحدث هو أمر غريب وعجيب، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه القدرة على إقامة حفل زفافة في فترة وجوده في الدوري الدينماركي وقبل العودة للمشاركة في تدريبات المنتخب الوطني.

 

وتساءل: “هل أحنا مستبحين لهذا الحد؟، من وافق له على هذا الأمر، هو مش حر”، مشيرًا إلى أنه على ذمة الكرة المصرية من خلال استدعاءه للمشاركة في المباريات المقبلة، موضحًا أنه لا أحد يتزوج في منتصف الموسم، وكان عليه تأخير زفافة حتى نهاية الموسم.

 

وأوضح أن المنتخب المصري أمامه مبارتين مهمين جدًا، سواء كان مالاوي في الذهاب والعودة، مؤكدًا أن مجموعة مصر جميعهم يمتلكون 3 نقاط، إلا أن مصر في المركز الرابع بفارق الأهداف، معقبًا: “إن شاء الله هنكسب المبارتين وفرقتنا فيها عناصر مهمة”، مطالبًا باستبعاده من المنتخب الوطني بسبب زواجه اليوم، والموافقة على زواج إمام عاشور أمر لا يليق بنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد