هجوم ناري على الإعلامي مدحت شلبي بعد ما قاله على الجهاز الفني لمنتخب مصر تعرف على التفاصيل بالصور

تعرض الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء الآنوار، الذي يبث على قناة أون سبورت، لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر على الأخص، بعد ما قاله عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، وما قاله عن أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، وإليكم ما قاله مدحت شلبي عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، وكيف انتقد أسامة نبيه، وعلاقة عماد متعب بالموضوع.

مدحت شلبي أسامة نبيه منتخب مصر عماد متعب

ما قاله مدحت شلبي عن الجهاز الفني لمنتخب مصر وتسبب في هجوم ناري عليه على شبكات التواصل الاجتماعي:-

كان أسامة نبيه قد صرح مؤخراً بأنه من الممكن ضم اللاعب عماد متعب لاعب النادي الأهلي إلى قائمة المنتخب، في حال مشاركته مع النادي الأهلي الفترة القادمة، وجاء ذلك بعد مشكلة اللعب عماد متعب مع المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بعد أن رفض متعب المشاركة في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة الأهلي أمام الإتحاد السكندري، مما أدى إلى تغريم اللاعب مادياً واستبعاده عن مباراة الرجاء.

واستطرد شلبي الفعل الذي قام به أسامة نبيه قائلاً ” لا يليق أدبياً أن يفتح نبيه الباب لمتعب الانضمام للمنتخب بعد مشكلته الأخيرة مع النادي الأهلي، فأنت بهذا الشكل تخبط في المدير الفني للنادي الأهلي ” وأضاف متسائلاً ” هل يريد المدرب المساعد لمنتخب مصر إشعال فتنه بين متعب ومدربه؟! وهل اتحاد الكرة يسمح بمثل تلك التصريحات؟! “.

وأضاف ” على الأرجنتيني مستر كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إغلاق أذنيه لمساعديه وأن يرى بنفسه مباريات الدوري المصري، لاختيار اللاعبين المناسبة، لكي يستطيع المنتخب المنافسة في كأس العالم، وأن نقدم أداء مشرف في بطولة الكأس”.

وعلى أثر تلك التصريحات من المعلق والإعلامي الكبير مدحت شلبي، تعرض إلى الكثير من الانتقادات والهجوم الحاد على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هشتاج #أسامه_نبيه_سيدك_ياشلبي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ودعم رواد تويتر في هذا الهشتاج أسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى الانتقادات التي تعرض لها شلبي.

مدحت شلبي أسامة نبيه منتخب مصر عماد متعب
مدحت شلبي أسامة نبيه منتخب مصر عماد متعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عاطف حنفى يقول

    هذا الكائن الغريب مدحت شلبى فصيلة نادرة تتلذذ من الشتيمة واهدار كرامتها وتعتبره حافزا لها .. الحيوانات هى التى تتلذذ من الإهانة .. مع الاعتذار للحيوانات
    استعماله للادوات النسائية لتلميع وجهه يجعلنا نتساءل عن جنسه .. مؤكد أنه لا يمت للجنس البشرى