مدحت تيخا يهاجم المخرجين والمنتجين بعد وفاة “عمرو سمير”

قام النجم الشاب مدحت تيخا بنعي الفنان الشاب الراحل عمرو سمير من خلال منشور على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، كما قام بشن هجوم ناري على المخرجين والمنتجين في مصر بعد وفاة صديقه الشاب، خاصة وأنهم يقوموا بإختيار الأدوار التي تظهر في أعمالهم من خلال الواسطة والمعارف فقط.

وقد بدأ تيخا المنشور الذي قام بنشره على حسابة بالفيس بوك بالدعاء لزميله النجم الشاب الراحل عمرو سمير بالرحمة والمغفرة، مؤكداً على أنه فارق الحياة قبل أن يكمل حلم حياته، ثم أكمل بعد ذلك المنشور بالحديث عن ما يقوم به المنتجين والمخرجين في مصر في عملية إختيار الممثليين للأدوار المختلفة في أعمالهم.

حيث أكد مدحت تيخا أن هناك أشخاص أكثر موهبة من الذين يؤدون معظم الأدوار في الأعمال الفنية في الوقت الحالي، ولكن المنتجين والمخرجين يختارون الأشخاص القريبين منهم في دائرة معارفهم، وهو الأمر الذي يؤدي إلى إبعاد من هم أحق بتلك الأدوار وإبتعادهم بشكل نهائي عن الوسط الفني المصري.

والجدير بالذكر أن النجم الشاب عمرو سمير قد توفي يوم الأمس بسبب أزمة قلبية حادة تعرض لها وهو في دولة أسبانيا، وهو الخبر الذي إنتشر بشدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وقام عدد كبير من زملاء النجم الراحل في الوسط الفني بنعية خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما يؤكد الحزن الكبير على وفاته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.