مداخلة هاتفيه أبكت الملايين مع الأعلامى وائل الابراشى من” مواطن مصري فقير”

مداخلة هاتفية حدثت اليوم من أحد المواطنين الشرفاء مع الاعلامى الكبير وائل الابراشى في برنامج العاشرة مساء الذي يذاع على قناه دريم الفضائية حيث أن قام احد المواطنين المصريين بأجراء مداخلة هاتفية بكلمات أثرت وأبكت جميع وملايين من المشاهدين بسبب المعاناه الشديدة من الجوع والفقر الشديد واحتياجة للجميع وحدث ذلك في وجود اثناء وجود الخبير الاقتصادى الاستاذ رشاد محمد عبده وبعض من نواب البرلمان كانو ضيوفا في البرنامج العاشرة مساء.
فقد قال هذا المواطن حرفيا ” يا استاذ وائل انا كل نفسى أنى أكل سندوتش فول أو سندوتش طعمية وأقصى طموحى أكل عيش وأرز زى البنى ادمين ” يا استاذ وائل انا باكل من الزباله وأقسم بالله مش بلاقى فلوس عشان أتعالج بها ونواب مجلس الشعب اللى عندك قاعدين مش حاسين بينا وسيادة رئيس الوزارة فين ومش حاسس بينا ليه.احنا بنموت كل يوم ارحمونا وحسوا بينا “.

وقام الخبير الاقتصادى الاستاذ رشاد محمد عبده قائلا أن الحكومة الآن لا تصلح وفاشلة وهى المتسببة في في هذا الارتفاع الشديد الذي واجهته الأسعار وان الحكومة حاليا غير مؤهلة بالمرة لكى تقوم البلد في هذه المرحلة الحرجة الذي تمر بها مصر. وخاصة عند دخول شهر رمضان الكريم سوف تحدث ارتفاع في الأسعار بجميع الاسواق المحلية ولا يعانى منها سوا المستهلك العادى والمواطن الفقير ولا يوجد في البلد أكثر من الفقراء والمعانين من هذه العيشة.

وهذا الفيديو يوضح المكالمة الهاتفية التي اجراها احد المواطنين :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.