بالفيديو: ممدوح حمزة..يتم الآن تنفيذ مخطط القاهرة 2050 وبيعها لليهود

مسلسل الحرائق التي تشتعل هذه الأيام في القاهرة وشملت بعض المحافظات واخر هذه الحرائق حريق في محافظة القاهرة وحريق اليوم في سوهاج وحريق امس في دمياط.

بالفيديو: ممدوح حمزة..يتم الآن تنفيذ مخطط القاهرة 2050 وبيعها لليهود 1 13/5/2016 - 10:20 م

فقد صرح الناشط السياسي “ممدوح حمزة عبر أكثر من تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مخطط خطير يتم التخطيط له وقد اسماه ممدوح حمزة “القاهرة 2050” ويقضي هذا المخطط بتسليم القاهرة لليهود لتحقيق حلم اليهود في أقامة دولتهم من “النيل للفرات”.

تويتات ممدوح حمزةتويتات ممدوح حمزة.jpg2

وقد فسر السياسي “ممدوح حمزة” ما قاله استنادا لما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي امس في خطابه في مدينة بدر والتي تكلم فيها السيسي عن العشوائيات وقال حمزة”أتوفع عملية تهجير قسري لتفعيل مخطط 2050 وهو أخلاء شرق المدينة وتحويل المهجرين الي غربة.

وفي تغريده اخري “مشروع القاهرة 2050 هو تخطيط شيطاني تم أعداده بأوامر من الخارج بهدف اخلاء شرق المدينة لخدمة الحلم الصهيوني من النيل للفرات”.

وقد قام “ممدوح حمزة” بنشر فيديو له بعد ثورة يناير ويتناول هذا الفيديو عن مخطط لأخلاء شرق المدينة في القاهرة الكبري وبيعها لشركات يهودية وأضاف ممدوح حمزة قائلا أن أخلاء العشوائيات ومثلث ماسبيرو هو جزء من تخطيط السيسي لمشروع القاهرة 2050.

شاهد الفيديو:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.