مخرج مسلسل سلسال الدم يعلن موعد عرض باقي حلقات الجزء الأخير من المسلسل

توقفت قناة إم بي سي مصر عن عرض باقي حلقات الجزء الرابع والأخير من مسلسل “سلسال الدم”، والذي تم عرضه في شهر إبريل الماضي، وتوقف العرض عند الحلقة 35 وبالأخص عند مشهد براءة هارون “رياض الخولي” وإغماء نصرة “عبلة كامل”، بعد سماع خبر حكم البراءة، وأعلنت القناة أنه سيتم إستكمال حلقات الجزء الرابع بعد إنتهاء السباق الرمضاني.

مخرج مسلسل سلسال الدم يعلن موعد عرض باقي حلقات الجزء الأخير من المسلسل 1 16/7/2017 - 1:53 ص

موعد عرض باقي حلقات الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم:

وفي تصريحات جديدة لمخرج العمل التلفزيوني “سلسال الدم”، المخرج “مصطفي الشال” حول موعد عرض ما تبقى من حلقات المسلسل، قال “مصطفي الشال”: “من المتوقع عرض باقي حلقات المسلسل في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما تكون انتهت القنوات الفضائية من عرض إعادة مسلسلات رمضان خلال الفترة الحالية”.

تصريحات مخرج مسلسل سلسال الدم “مصطفي الشال”:

وأضاف الشال في تصريحاته أن هذا الموعد من الممكن أن يتم تغييره من قبل قناة “MBC مصر”، حيث أوضح أن القناة ستعرضه في الموعد الذي تجده مناسب مع الجمهور، وأنه لم يتلقى حتى الآن تحديد موعد نهائي لعرض باقي حلقات الجزء الرابع من المسلسل.

جدير بالذكر أن المخرج مصطفي الشال كان قد صرح في وقت سابق حول الحلقات القادمة من مسلسل سلسال الدم، بانها ستشهد الكثير من الأحداث والمفاجأت التي لم يتوقعها الجمهور، مضيفًا أن هناك أدوار بارزة ومحورية لشخصيات جديدة ستظهر في الحلقات القادمة مثل شخصية زينب والتي قام فراج بخطفها، والتي سيظهر لها دور كبير في باقي حلقات الجزء الرابع، كما أن صراع هارون ونصرة سيحتد ويشهد تطورات غير متوقعة.
وقد شهد الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” إنضمام عدد كبير من نجوم الفن بالإضافه إلى أبطال الأجزاء السابقة ومنهم الفنانة “رانيا فريد شوقي”، والفنان “أحمد سلامه”، والفنان “أحمد بدير”.

إقرا أيضًا:

تفاصيل جديدة حول حلقات مسلسل “سلسال الدم” للجزء الخامس.. تعرف الآن على مواعيد بثه عبر القنوات المتخصصة MBC مصر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.