محمود كهربا يفسخ خطوبته بشدوى الحضري وأول تعليق من الحضري عن فسخ الخطوبة

تناقلت جميع المواقع الإخباريه منذ قليل خبر فسخ خطوبة لاعب الزمالك والمنتقل حديثًا لنادي إتحاد جده السعودي محمود كهربا، من شدوى الحضرية إبنة حارس منتخب مصر عصام الحضري والذي إنتقل مؤخرًا لنادي التعاون السعودي.
وقد صرح احد المقربيين من اللاعب “محمود كهربا”، أنه فسخ خطوبته من شدوى الحضري قائلا “مفيش نصيب”.
محمود كهربا يفسخ خطوبته بشدوى الحضري وأول تعليق من الحضري عن فسخ الخطوبة 1 30/6/2017 - 12:23 ص

تعليق عصام الحضري عن فسخ خطوبة محمود كهربا وشدوى الحضري:

ومن جانب أخر صرح حارس مرمى منتخب مصر “عصام الحضري”، عن إنتهاء علاقة إبنته شدوى بمحمود كهربا، دون حدوث أي مشاكل، ودون أن يعلن الحضري عن أسباب الإنفصال حيث إكتفي بقول  “مفيش نصيب وربنا ما أردش”.
وأضاف الحضري لحديثه قائلًا: “شدوى ما زالت صغيرة وكهربا لاعب مميز وعلى خُلُق ولكن النصيب أقوى من الطرفين وربنا يكرم الجميع”.

ويذكر أن اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، قد فسخ خطوبته بشدوى الحضري يوم أمس الأربعاء، وبدأت قصة خطوبتهما في شهر مايو الماضي، وذلك بعد أن تم إقامة حفل خطوبة كبير بمنزل “عصام الحضري” في مدينة 6 اكتوبر، وإنتشرت صور الخطبة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد ظهرا الثنائي بعد خطبتهما مباشرة ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، والمذاع على فضائية سي بي سي، وروت شدوى الحضري  خلال اللقاء، تفاصيل بداية قصة إعجابها باللاعب “محمود كهربا”، حيث كانت تتابع مباراياته دائمًا، وتحزن عندما لا يشارك في المباراة، وتشاهد فيديوهات له بشكل مستمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.