محمود كهربا يفسخ خطوبته بشدوى الحضرى وعصام الحضرى يحذف صورتهما معا على إنستجرام

لاشك أن اللاعب الصاعد الواعد محمود كهربا نجم نادى الزمالك السابق والمعار لنادى إتحاد جده في الدوري السعودى يستحوذ على كافة العناوين في الساعات القليلة الماضية بسبب ما نشر عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى عن تساؤلات الكثيرين عن أنباء فسخ خطوبته بشدوى الحضرى إبنه حارس مرمى مصر الأول عصام الحضرى والتي لم تستمر سوى أشهر قليلة جدا. وجدير بالذكر أن تلك الخطوبة بينهما تم الغعلان عنها بعد العودة من بطولة الجابون 2017 في شهر يناير الماضى بفترة وجيزة.

محمود كهربا يفسخ خطوبته بشدوى الحضرى وعصام الحضرى يحذف صورتهما معا على إنستجرام 2 30/6/2017 - 12:13 ص

وقد نشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى أن اللاعب محمود كهربا قام بحذف كافه صور خطوبته من كريمه عصام الحضرى شدوى الحضرى من على صفحته على فيس بوك تماماً. وقام بنشر صورة شخصية له على حسابه الشخصى لايحمل دبله خطوبه بين أصابعه وهو الأمر الذي وضع الكثيرين في تساؤلات وتكهنات. وكادت تلك التساؤلات أن تبات حقيقيه عندما قامت شدوى الحضرى في نفس الوقت بحذف اللاعب محمود كهربا من قائمه الأصدقاء الخاصة بها.

وقد بات الأمر بالفعل مؤكدا منذ قليل حيث قام اللاعب عصام الحضرى بحذف صورته الشخصيه التي تجمع بينه وبين اللاعب محمود كهربا خطيب إبنته السابق. وكشف مصدر مقرب من اللاعب محمود كهربا عن الأمر أن اللاعب محمود كهربا علل سبب فسخ الخطوبه بكلمتين فقط: مفيش نصيب. جدير بالذكر أن لاعب الزمالك محمود كهربا قد جدد إعارته لنادى إتحاد جده السعودى بمبلغ 2 مليون و300 ألف دولار لمدة موسم إضافي.

محمود كهربا يفسخ خطوبته بشدوى الحضرى وعصام الحضرى يحذف صورتهما معا على إنستجرام 1 30/6/2017 - 12:13 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.