محمد هنيدي يجري عملية جراحية لـ 8 ساعات اليوم تعرف على الحالة الصحية للفنان الشهير

عانى الفنان الشهير محمد هنيدي من متاعب صحية جعلته يتجه إلى خارج جمهورية مصر العربية لإجراء عملية جراحية في فكيه في أحد المراكز الدولية الصحية، واستمرت العملية الجراحية نحو ثماني ساعات ومن المتوقع أن يعود مرة أخرى بعد تعافيه حتى يواصل الاستعدادات التجهيزية لكي يصور فيلمه الجديد (كينج سايز) حيث جلس مع الأبطال المشاركين في الفيلم من أجل إجراء التجهيز له. وبعد ذلك سيقوم بتحديد الموعد للتصوير بعد أن يطمئن على صحته.

محمد هنيدي يجري عملية جراحية لـ 8 ساعات اليوم تعرف على الحالة الصحية للفنان الشهير

محمد هنيدي يجهز لفيلمه الجديد كينج سايز

محمد هنيدي يجري عملية جراحية لـ 8 ساعات اليوم تعرف على الحالة الصحية للفنان الشهير
الفنان محمد هنيدي في أحد لقاءاته التلفزيونية

 فيلم كينج سايز محمد هنيدي أثار ضجة مع عرض العرض التقديمي له وحاليًا يجهز الفنان لفيلمه الجديد حيث سيعاود التجهيزات بعدما ينتهي من عمليته الجراحية خارج البلاد ولقد نشر محمد هنيدي منذ يوم صورة للملصق الدعائي للفيلم، في ظل انشغاله المسرحي حيث يقدم مسرحية (3 أيام في الساحل) في المملكة العربية السعودية. ولقد قام بتأجيل تصوير العرض المسرحي الذي يتم تقديمه في العاصمة السعودية الرياض. وبالنسبة لفيلم (كينج سايز) فهو من اخراج المخرج إسلام خيري الذي يعمل في الوقت الحالي على المكساج، والمونتاج مع بدء تصوير مشاهد الفيلم الأولى قبل أن يتوقف تصويره، وطرح عرض تقديمي تشويفي للفيلم للترويج للعمل، وحتى يتشوق جمهور الفنان محمد هنيدي، والفيلم من الأفلام الضخمة التي كتبها الروائي عمر طاهر.

الجرافيكس يستخدم وبكثرة في فيلم كينج سايز

واستخدم محمد هنيدي والمخرج إسلام خيري تقنيات حديثة جدًا في العالم العربي في عالم الجرافيكس والمؤثرات البصرية بالاستعانة بأحد الشركات العالمية الأمريكية من أجل انشاء أعمال الجرافيكس، وفي الفيلم يجسد الفنان محمد هنيدى شخصية “عقلة الإصبع”، وفي نفس السياق شارك هنيدى في موسم الرياض من خلال مسرحيته “3 أيام في الساحل”، للمخرج مجدى الهوارى وشارك فيه عدد من النجوم وهم مها أبو عوف وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت وندا موسى.