محمد مرسى يعود من جديد في ماسبيرو في ذكرى انتصارات اكتوبر

يُعتبرانتصار اكتوبر من أكثر الإنتصارات التي يحتفل بها المصريون على مر التاريخ، وذلك بعد أن قام المصريون بإسترداد سيناء من قبضة إسرائيل بعد تلك الحرب التي شنتها القوات المصرية على عدوها الصهيونى إسرائيل في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

محمد مرسى

على الرغم من عزل محمد مرسى عن الحكم إلا أن التليفزيون المصري قام ببث فيديو يُظهر إحتفالات أكتوبر، حيث ظهر في الفيديو المعزول محمد مرسى أثناء فترة حكمه وهو يحتفل بذكرى أكتوبر، فلم يكن يعلم العاملون في القناة الثامنة على التليفزيون المصري أن هذا الفيديو قديم، وقاموا بعرضه دون أن يقوموا بمراجعته.

من جانب آخر أكدت مصادر موثوقة أن رئيس القناة الثامنة على المريخى سيمثل للتحقيق اليوم هو ونائبته، حيث يتم التحقيق معهم أمام الشئون القانونية المركزية برئاسة الإتحاد، وذلك لقيامهم ببث إحتفالات أكتوبر في عهد المعزول محمد مرسى.

الجدير بالذكر أن هذا الفيديو قد أثار غضب الكثير من مؤيدى الرئيس عبدالفتاح السيسي بينما أثار إعجاب مؤيدى جماعة الإخوان المسلمين، حيث يظهر في هذا الفيديو المعزول محمد مرسى وهو يحتفل بانتصار اكتوبر في حضور قيادات جماعة الإخوان المسلمين، كما يظهر أيضاً الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يقوم بتقديم التحية العسكرية للمعزول محمد مرسى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.