محمد عثمان الخشت يشكل لجنة لتسهيل إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام

أعلن رئيس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشت صباح اليوم الإثنين عن تشكيل لجنة لتيسير مراحل إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام، حيث قام محمد عثمان الخشت بتكليف أعضاء اللجنة بتيسير مراحل الإجراءات الإدارية لعلاج المرضى، وقامت اللجنة بإدخال خدمة الشباك الواحد لتسهيل إجراءات صرف الأدوية بالإضافة إلى الجرعات العلاجية.

محمد عثمان الخشت يشكل لجنة لتسهيل إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام 4 4/5/2020 - 1:12 م

محمد عثمان الخشت يشكل لجنة لتسهيل إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام 1 4/5/2020 - 1:12 م

في وقت سابق أوضح محمد عثمان الخشت في بيانه أن اللجنة التي تم تشكيلها تختص بتقليل الجهد والوقت المبذول في عمل الإجراءات الروتينية، كما تعمل على تحسين مناطق الاستقبال للمرضى وعوائلهم، حيث أشاد محمد عثمان الخشت على اللجنة بأن ترفع تقرير عملها إليه في أقرب وقت ممكن.

محمد عثمان الخشت يشكل لجنة لتسهيل إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام 2 4/5/2020 - 1:12 م

وأكد محمد الخشت خلال زيارته لمعهد الأورام على أن أطقم الطب والتمريض يمثلون خط الدفاع الأول، ولهم جزيل الشكر على قيامهم بعملهم العظيم لصالح الوطن، وعليهم أن يكونوا حريصين في التعامل مع المرضى أثناء عملهم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أداء واجبهم.

محمد عثمان الخشت يشكل لجنة لتسهيل إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام 3 4/5/2020 - 1:12 م

في غضون ذلك قام محمد عثمان الخشت بزيارة عدد من المستشفيات الجامعية من بينها ” المعهد القومي للأورام، ومستشفى القصر العيني، ومستشفى الفرنساوي”، جاء ذلك تحت ظل الإطمئنان على القيام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروس التاجي كوفيد-19.