محمد عامر يتهم المهندس أحمد ماهر بتعطيل اجراءات استلام استديو قناة ازهري للشيخ خالد الجندي

تقدم الصحفي محمد عامر ببلاغ يتهم فيه المهندس أحمد ماهر بتعطيل إجراءات تسليم استوديو قناة ازهري للشيخ خالد الجندي وذلك بالرغم من امتلاكه اذن التنفيذ، كما اتهمه أيضاً بأنه ما زال يعمل تحت ادارة رئيس مجلس ادارة قناة أزهرى المعزول حسن طاطاناكى.

محمد عامر يتهم المهندس أحمد ماهر بتعطيل اجراءات استلام استديو قناة ازهري للشيخ خالد الجندي 1 29/6/2016 - 7:44 ص

الجدير بالذكر أن الأستاذ أسامه هيكل قد أصدر تعليمات للعاملين بمدينة الانتاج الاعلامى بعدم العمل في أى قناة فضائية داخل المدينة، ومن يخالف التعليمات يحول إلى التحقيق الفورى.
وقد تقدم عامر لمدينة الانتاج الاعلامي ببلاغ رسمي ضد ماهر وتقدم بالأدلة والمستندات بذلك سواء صور ماهر مع العاملين في قناة أزهرى، وكذلك التترات للعديد من البرامج المكتوب عليها اسمه.
وذكر عامر أن أحمد ماهر يستقوى عليها بعمله داخل مدينة الانتاج الاعلامي عن طريق عمله مع مجلس الادارة المعزول وتواجده وقت وجود المحضرين لتسلم الاستديو، ويذكر عامر أن عددا من العامليين السابقيين بقناة أزهرى قد شاهد ماهر يتحداهم مع الفريق الأخر حتى امتنعوا عن تسليم الاستديو وعدم فتحه من قبل المدينة، وأن هناك العديد من الشهود سوف يتقدمون بشكوى ضد ماهر وكذلك الرقابة الادارية.
ويوضح عامر أن هناك مخالفات كبيرة في التقرير الأخير الذي صدر عن الخبير الذي انتدبته المحكمة الاقتصادية وهذا يخص اللادارة المالية وغيرها وانهم سوف يتقدمون بالتقرير إلى الجهات المعنية بها في الدولة. بالإضافة إلى بعض المستندات الجديدة التي توضح بعض التجاوزات التي حدثت في الفترات السابقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.