سبب اهتمام زعيم كوريا الشمالية بـ محمد صلاح

كشف أنطونيو رازي، عضو مجلس الشيوخ الإيطالي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن كيم جون أون رئيس كوريا الشمالية يعشق الدوري الإيطالي، وأن الفريق المفضل له هو فريق كالياري.

سبب اهتمام زعيم كوريا الشمالية بـ محمد صلاح 1 29/4/2017 - 3:40 م

وقالت الصحيفة البريطانية إن رئيس كوريا الشمالية يعرف تفاصيل الكالتشيو، ويتابع لاعبيه كافة، مما يجعل من جناح روما الطائر محمد صلاح،  اللاعب الدولي المصري، هو اللاعب العربي الشهير الذي يتابعه رئيس كوريا، باعتباره من أفضل لاعبي أوروبا.

ونقلت وسائل إعلام غربية عن زعيم كوريا الشمالية، رغبته في تحويل بلاده إلى قوة كبيرة على مستوى كرة القدم، لكن تصريحات أخيرة له اكتسبت أبعادًا لافتة بعدما تناولت نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة غريبة.

يذكر أيضاً أن نادي الإنتر الايطالي يجهز عرضا بـ60 مليون يورو لضم صلاح ومانولاس حيث تواصل وسائل الإعلام الإيطالية الحديث عن محمد صلاح جناح ايه اس روما، الذي دخل ضمن اهتمامات انترناسيونالي، وسط شائعات عديدة حول إمكانية رحيل اللاعب الصيف المقبل.

تألق محمد صلاح مع روما خلال الموسم الحالي، واستطاع أن يحرز 13 هدفا في بطولة الدوري، وصنع 10 آخرين، ليكون من أبرز العناصر في البطولة.

وقالت صحيفة “ليجو” الامس الجمعة أن انترناسيونالي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، المدافع اليوناني لروما مانولاس، مقابل 60 مليون يورو في صفقة ربما تكون مغرية لفريق العاصمة الإيطالية.

أبدى صلاح رغبته في التتويج مع روما ببطولة خلال الموسم الحالي، إلا أنه ودع الدوري الأوروبي في ربع النهائي، وخرج من كأس إيطاليا وبات بعيدا عن يوفنتوس متصدر جدول الترتيب.

ولعب صلاح الموسم الماضي مع روما على سبيل الإعارة قبل أن يقوم بشراء خدماته بشكل نهائي في الصيف الماضي، ويمتد تعاقده مع الفريق حتى صيف 2019.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.