مدرب ليفربول يمدح محمد صلاح بعد نيل جائزة أفضل لاعب أفريقي من BBC

ثمن المذيع عمرو أديب بالإستحقاق لمحمد صلاح بفوز جائزة BBC كـ”أفضل لاعب أفريقي لعام 2017″ Mohamed Salah، مشيداً بإحترافه الذي أوصله للنجاح خارج مصر دون أن يترك مساهمتة بالمشاريع في المدينة التي ترعرع بها. ووصفه بأنه عصامي أي أنه قد بنى نفسه بنفسه رغم أن مدربين أجانب ظلموه وفرق لم تقيمه، بحسب أديب.

مدرب ليفربول يمدح محمد صلاح بعد نيل جائزة أفضل لاعب أفريقي من BBC 2 12/12/2017 - 10:27 ص

وحصل اللاعب محمد صلاح البالغ 25 سنة المحترف في نادي ليفربول الإنجلينزي منذ الصيف الماضي بجدارة على الجائزة السنوية التي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية “BBC“، ولأن محمد صلاح ينظر إلى المستقبل فقد أعلن صراحةً انه يريد الفوز بالجائزة نفسها السنة المقبلة. ليصبح ثالث مصري ينال الجائزة بعد أن حصل عليها محمد أبوتريكة في عام 2008.

محمد صلاح وأمنيته من المصريين

وقد عبر محمد صلاح عن رغبته أن يحذو الجميع في مصر طريقه الذي مشى فيه دائماً. مشيرا أنه ومنذ مغادرة البلاد أردت أن تكون مصر أفضل من أي وقت مضى، مشيرا أنه عمل جاداً وحاول أن يكون مختلفاً.

وأشار عمرو أديب في برنامج كل يوم على قناة ON E، أن محمد صلاح أصبح الآن ورقة وإسم مستدركاً أقوال المدرب الروسي في مقابلة بعد قرعة كأس العالم، بقوله أنه لا يعرف غير محمد صلاح في مجموعته، مؤكدا عمرو أديب أن محمد صلاح هو من أوصل المنتخب المصري لكأس العالم، طبعاً مع زملائه من اللاعبين. واصفا بوجود رغبة ربانية لينير وينير.. إسعي يا عبدي وأنا أسعى معاك.

مدرب ليفربول يمدح محمد صلاح بعد نيل جائزة أفضل لاعب أفريقي من BBC 1 12/12/2017 - 10:27 ص
محمد صلاح

مدح يورغن كلوب لمحمد صلاح Mohamed Salah

قال مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب ان محمد صلاح يستحق الجائزة بجدارة، قائلاً:” أنا محظوظ لأنه أتيحت لي الفرصة للعمل مع عدد قليل من اللاعبين نفسه.

وأضاف:” الشيئ الجيد أنه لا يزال شابا فأمامه الكثير من التحسن وإمكانيات أكثر، قائلاً:” انه من دواعي سروري أن اكون صادقاً في العمل معه لتحقيق ذلك.

وحقق محمد صلاح 19 هدفاً نظيفاً في 24 مبارات مع فريق ليفربول ما يعادل عدد أهدافه مع روما الموسم الماضي، وكان مفتاحاً لتأهل مصر لنهايات كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.