محمد صلاح يبعث تويته مع صوره الي أبو تريكه

وما زالت الردود تتوإلى من المشاهير ونجوم الكورة والتعليقات مستمرة من محبى اللاعب الكبير ومعشوق الجماهير محمد أبو تريكة وذلك بعد انتشار خبر تحفظ لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات الإخوان على أموالة وتتهمة بإنتمائه للأخوان المسلمين.

محمد صلاح يبعث تويته مع صوره الي أبو تريكه 1 9/5/2015 - 1:18 م

وعلق النجم المصري المحترف في صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي محمد صلاح وذلك عن طريق مواقع التواصل الأجتماعى تويتر ونشر صورة لهم وكتب رسالة لنجم الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة “ستظل في القلوب يا تريكة، ويكفيك حب الناس لك”.

والجدير بالذكر أن أبو تريكة قام بتأسيس شركة “أصحاب تورز” للسياحة وشارك عبد الكريم فوزى عبد الكريم العضو في جماعة الأخوان وواجه انتقادات حاده من مشاهير الكوره مثل مصطفي يونس وخالد الغندور حيث قالوا لم نجد تريكه يوما يترحم على شهداء الجيش والشرطه وتصريحاته في صف الرئيس المعزول محمد مرسي ولم يصافح رئيس الوزراء ولم يرحب بثوره 30 يونيو.

ورغم الانتقادات نجد من وقف بجانبه من مشاهير اخري مثل باسم يوسف ووليد صلاح الدين حيث قالوا إن محمد أبو تريكة، لاعب ذو قيمة أخلاقية وإنسانية كبيرة والعديد من زملاء نجم الأهلي السابق وأظهروا دعمهم الكامل له عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

5201593462214105405405454