محمد صلاح ورمضان وهنيدي نجوم الرياضة والفن ينعون ضحايا حادث معهد الأورام

نجوم الرياضة والفن ينعون ضحايا حادث معهد الأورام الذي وقع أمس في محيط معهد الأورام بالمنيل، وذلك نتيجة تصادم بين سيارة كانت تسير في عكس الأتجاه وثلاثة سيارات أخري، وأعرب الكثير من النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن أسفهم وحزنهم الشديد لوقوع ضحايا ومصابين.

نجوم الرياضة ينعون ضحايا حادث معهد الأورام

نعي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري ضحايا الحادث عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وكتب قائلاً: “كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي معهد الأورام”.

محمد صلاح
محمد صلاح

وكتب الإعلامي ونجم النادي الأهلي سابقا أحمد شوبير: البقاء والدوام لله في ضحايا معهد الأورام وكل الدعوات بالشفاء للمصابين”.

ونشر الكابتن محمود كهربا عبر حسابة على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعوان..خالص التعازي والمواساة لأسر شهداء المنيل ضحايا انفجار معهد الأورام..اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلفهم خيرا منها”.

تريزيجية
تريزيجية

نعي نجوم الفن ضحايا حادث حريق معهد الأورام

نشر الكثير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي تعازيهم لضحايا الحادث المأساوي ونذكر لكم أبرزها، حيث كتب الفنان محمد رمضان “الأسطورة” عبر حسابه الشخصي: “رحمة الله على الأبرياء ضحايا حادث معهد الأورام، اللهم اغفرلهم وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك واًشفي مرضي الحادث الأليم”.

الأسطورة
محمد رمضان
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله
محمد أمام
محمد أمام
محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن
محمود العسيلي
محمود العسيلي

وقدم أيضاً الفنان محمد هنيدي العزاء للضحايا وكتب: “البقاء لله في أهالينا في حادث معهد الأورام وربنا يصبر أهاليهم يارب”.

وكتب نجم الغناء في الوطن العربي الفنان تامر حسني عبر حسابه: “نتقدم بأحر التعازي لأسر المتوفين في حادث المنيل ونسأل الله أن يشفي جميع المصابين  معهد الأورام”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.