محمد سعد يرد على شائعة وفاته بڤيديو طريف

تداولت شائعة وفاة الفنان الكوميدي محمد سعد إثر مضاعفات ڤيروس كورونا، في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

محمد سعد يرد على شائعة وفاته بڤيديو طريف 1 13/9/2021 - 3:52 ص

وتم نفي هذه الشائعة بواسطة المكتب الإعلامي للفنان، مؤكدًا أن محمد سعد بخير ويتمتع بصحة جيدة، ولا صحة لهذه الشائعة، كما طالب بتحري الدقة قبل نشر هذه الأخبار السخيفة لما لها من آثار سلبية على الفنان وعائلته وأصدقائه وكل محبيه.

كما قام الفنان محمد سعد أيضًا بتكذيب هذه الأخبار، ودعا جمهوره بعدم تصديق أية أخبار إلا من خلال حساباته الرسمية فقط، مشاركًا على حسابه الشخصي على موقع Facebook صورة له، وصحبها بتعليق ” صبح صبح علي كل حبايبي انابخير وبشرب قهوتي وبكتبلكو البوست كمان .. متصدقوش حاجه غير من علي صفحاتي الرسميه فقط”

وعلى طريقته الخاصة، شارك متابعيه ڤيديو طريف يتناسب مع شائعة وفاته تماما، من أحد أفلامه الشهيرة الذي يدعى”كركر”، وعلق “اما افتح الاخبار دلوقتي”

يذكر أن الفنان محمد سعد قد ابتعد عن الأعمال الفنية منذ 3 سنوات، بسبب عدم اقتناعه بنصوص الأعمال التي تقدم إليه.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد، الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، الذي جسد فيه شخصية بشير الكتاتنى، ويشاركه في بطولته كلا من النجوم محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، أمينة خليل، روبى، وأخرون، ومن إخراج شريف عرفة.



اترك تعليقاً