محمد رمضان ينعي قتيل جزيرة الوراق

قام الفنان الشاب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بنعي ” سيد الطفشان ” قتيل نتيجة الاشتباكات التي شهدها أهالي جزيرة الوراق وقوات الأمن والتي نتج عنها إصابة العشرات من الأهالي وأفراد الأمن.

محمد رمضان

حيث قام محمد رمضان بالتعليق على الأحداث ظهر اليوم الإثنين مقدما العزاء لأهالي الجزيرة الكرام، كما دعي بالرحمه والصبر والسلوان لأهل الفقيد داعيا أن يقوم الله بتهدئة الأوضاع هناك.

على صعيد آخر قام ” رمضان ” بنعي شهداء كمين قرية أبو صير في مركز البدرشين الذين سقطوا نتيجة الإرهاب الغادر صباح الجمعة الماضية، بعد هجوم مسلح عليهم قائلا انه يتقدم بالتعازي لأهالي ضحايا الشرطة بحادث البدرشين، داعيا من الله أن يسكنهم جميعهم فسيح جناته.

محمد رمضان

جدير بالذكر انه اعتاد محمد رمضان على زيارة المصابين من جنود القوات المسلحة والشرطه بعد تعرضهم لأي هجوم غادر، كما حرص مؤخراً على حضور جنازة شهداء الوطن من أفراد القوات المسلحة أو الشرطة.

يذكر أن جواب اعتقال يعتبر آخر أعمال الفنان محمد رمضان والمستمر عرضه الآن في دور العرض منذ عيد الفطر المبارك، حيث بلغت إيرادات الفيلم حتى الآن 15 مليون جنيه حيث لافي الفيلم نجاح مقبولا حيث تقبل الجمهور الفيلم خاصة بعد أن اثير جدل كبير منذ عرض الإعلانات الخاصه به خاصة وان البطل يظهر بعلامة صلاه ولحية والبطلة الوحيدة بالفيلم ترتدي حجاب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.