محمد رمضان: ينشر فيديو إنتظار جمهوره له أمام راديو 90 90

نشر الفنان المصري، محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”  يتضمن إلتفاف الشباب حوله؛ وذلك من أجل أخذ صورة تذكارية معه وعلق على مقطع الفيديو قائلاً” وأنا خارج إمبارح من رديو 90 90 أمام الكلية الحربية، لاقيت الناس مستنيني تحت عشان يأخذو معايا صور تذكارية، وأضاف أنا بشكر ممصم الفيديو المصور على ادائهم الرائع للفيديو وكمان والأغنية اللي على دي فيديو بحبها”.

محمد رمضان: ينشر فيديو إنتظار جمهوره له أمام راديو 90 90 1 16/1/2018 - 7:30 م

ولد الفنان المصري، محمد رمضان في محافظة قناة، وبدأ مشواره الفني من خلال التمثيل على مسرح المدرسة، وقد فاز ب جائزة أفضل موهبة على مستوي الجمهورية لمدة ثلاث سنوات.

وبدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة في المسلسلات، منها مسلسل سيندريلا، وكما قام بأداؤ مميز في فيلم أحكي يا شهرزاد، وقال عمر الشريف عنه أنه ممثل رائع، واتمني أن يواصل التقدم، وتعد أفلامه من أكثر الأفلام التي تحقق الإيرادات في السينما المصرية حتى الآن.

وله عدة أعمال سينمائية، منها فيلم قلب الأسد، والخروج من القاهرة، والكنز، وجواب إعتقال، والألماني، وأشواق اليوم العاشر، وساعة ونص، وستر وغطا، وأحمس طارد الهكسوس، وحصل خير، وأحكي يا شهر زاد، وشد أجزاء، وفيس بوك، ورامي الإعتصامي، وواحد صعيدي، وعبده موتة، وبرد يناير، وحمادة يلعب.

ومن أعماله الدرامية، مسلسل ولاد الطيب، ورمانة الميزان، ودوران شبرا، والأسطورة، وأحنا الطلبة، والهاي سكول، ولهفة، والجماعة، وفي إيد أمينة، وإستيفا، وحكايات بنعيشها، وابن حلال، وحنان وحنين، وهانم بنت باشا، وكاريوكي، وو أولاد الشوارع، وهيمة، والسيندريلا.

ومن أعماله المسرحية، مسرحية أهلا رمضان، ورئيس جمهورية نفسي، فيه ايه يا مصر، ويمامة بيضا.

واستضيف في عدة برامج منها برنامج، شباب توك، وكل يوم، وأبيض وأسود، ورامز واكل الجو، وبيت العيلة، وأحلي مسا.

وشارك في عدة مسلسلات إذاعية، منها لا سحر ولا شعوذة، وأيام الحب والجنون.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.