محمد رمضان يكشف سر جملته الشهيرة ثقة في الله نجاح

الفنان محمد رمضان تألق منذ بداية مشواره الفني في مسلسل السندريلا وقد شهدت الأيام الأخيرة الكثير من الأحاديث حول الفنان الصاعد محمد رمضان ولكنه كسب الكثير من المشاهدين المُحبين له، وقد قام النجم أخيراً بالرد على المعجبين والمتابعين له بخصوص أخر أعماله السينمائية فيلم جواب أعتقال والذي كان من المقرر عرضه  في عيد الاضحي المبارك.

محمد رمضان صاحب اعلي أجر

وقال الفنان صاحب اغلي أجر محمد رمضان من خلال صفحته الشخصية بأن جواب أعتقال لن يعرض خلال عيد الاضحي المبارك لافتاً إلى ذلك بأنه يجب أن ينال الجمهور مشاهدة ممتعة وأن الفيلم حالياً في تصوير مشاهد له وأن ذلك يدل على أتقان المخرج والممثلون لأظهار العمل السينمائي مكتمل دون نقصان وليس سرعة في الالتحاق بالموسم.

قد يهمك أيضاً

شاهد بالصور توأم الفنان الراحل فريد شوفي وتوأم 4 فنانين مصريين

صورة.. هل تتذكرون الفنانة هند رستم.. شاهد صورة ابنتها وكيف اصبح شكلها الان

تعرف على زوجة الفنان أحمد صيام الفنانة الشهيرة التي لم يعرفها الجمهور

سر غضب سوزان مبارك من الفنانة الراحلة وردة الجزائرية

لقاء محمد رمضان مع لميس الحديدي

في لقاء مع برنامج هنا العاصمة الذي أذاع على قناة cbc مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي سألت الفنان محمد رمضان ماهو السر الذي يجعلك دائماً تقول ثقة في الله نجاح؟ فأجاب الفنان عليها موضحاً السر في تلك الجملة فقال:

أنه في بداية عمله الفني قال له أحد المخرجين أنت مبتعرفش تمثل وقام بأحباطه ولكنه قال له ثقة في الله هيجي اليوم اللي هتتمنا تشتغل معايا وأنا اللي هرفض،

وكانت محاولة أحباطه هي بداية نجاحه ولكنه بالرغم من ذلك فأنه ينتقد نفسه كثيراً  لأنه يجب أن يستمر في الوصول لنجاح أكثر ولا يستهتر بمنافسيه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.