محمد رمضان يسجل أعلى إيرادات في تاريخ المسرح

قرر النجم محمد رمضان أن يكتسح المسرح.  بعد أن حقق نجاحا ملحوظا في كل من السينما والتليفزيون. حيث انه قرر أن يواصل نجاحه. وخاصه بعد نجاح مسلسل الاسطورة الذي تم عرضه في رمضان 2016.  بأن يقدم مسرحية أهلا رمضان والتي ظهر في البرومو الدعائى لها بزى الرجل الخارق. وقدم اغنية دعائية بصوته للمسرحية كما استخدم الجمله الخاصه به وهى ” ثقة في الله نجاح ” في دعاية للمسرحية.

محمد رمضان يقدم مسرح

أول يوم عرض للمسرحية هو أول أيام عيد الفطر :

المسرحية حققت في أول يوم عرض لها في عيد الفطر المبارك نجاح وايرادات هائلة. حيث أعلن المنتج أن حضور المسرحية كان كامل العدد وانه لا يوجد تذاكر اضافيه.  حيث انها سجلت اعلى رقم للايردات في تاريخ المسرح عموما في أول يوم عرض وهو 210 الف جنيه. مما يجعلها تنافس السينما في جذب الجمهور للذهاب إلى المسرح والاستمتاع به بجانب مشاهده الافلام.

ويذكر أن في رمضان 2016 قد اقيم حفل افطار خاص بالمسرحية حضره العديد من النجوم مثل النجم محمد رمضان وزوجته والنجمه روجينا والاعلامى الكبير وائل الابراشى  ونخبه من المع النجوم.  كما يقال أن محمد رمضان قد اشترط أن تعرض المسرحية في التليفزيون بعد عام أو عامين من عرضها على المسرح. وان يمنع عرضها خلال هذه الفتره على اى  وسيلة اعلامية رغبه منه في اعاده مفهوم المسرح التقليدى مثل المسرحيات القديمة ومن اجل جذب الجمهور لمشاهده المسرحية كما أن قصه المسرحية تعد مختلفه حيث انها مسرحية كوميدية تعرض بسخرية الواقع الحالى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.