محمد رمضان يستكمل تصوير فيلمه الجديد جواب اعتقال بعد قرار الرقابة بإيقاف التصوير

انتشرت الكثير من الأخبار حول إصدار جهاز الرقابة قرار بوقف تصوير فيلم الفنان محمد رمضان الجديد (جواب اعتقال )، حيث نشرت صحيفة اليوم السابع أن المنتج أحمد السبكى كان قد أمر بوقف تصوير فيلم جواب اعتقال بُناءً على قرار الرقابة بإيقاف التصوير.

محمد رمضان يستكمل تصوير فيلمه الجديد جواب اعتقال بعد قرار الرقابة بإيقاف التصوير 1 9/8/2016 - 5:44 م

تداولت الكثير من المواقع الإلكترونية خبر إيقاف تصوير فيلم جواب اعتقال على نطاق واسع، حيث أكدت أن هذا القرار جاء بسبب اعتراض جهاز الرقابة على الكثير من المشاهد الموجودة بالفيلم، وطالبت الرقابة المنتج احمد السبكى بحذف هذه المشاهد.

كما أن هُنالك بعض المفاوضات التي تتم بين جهاز الرقابه والمنتج أحمد السبكى من أجل الوصول إلى حل في صالح الطرفين، حتى يتم إحتواء الأزمة بشكل سليم.

قام الفنان محمد رمضان بتكذيب خبر إيقاف تصوير فيلم جواب اعتقال عبر حسابه الخاص على موقع فيس بوك، حيث تم نشر خبر وقف تصوير الفيلم على الموقع التابع لقناة MBC، فقام الفنان محمد رمضان بتكذيب الخبر مؤكداً عودة تصوير باقى مشاهد فيلم جواب اعتقال.

يجسد الفنان محمد رمضان شخصية خالد الدجوى في فيلمه الجديد جواب اعتقال، كما يشاركه في البطولة مجموعة من النجوم سيد رجب، دينا الشربينى وإياد نصار وه من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحد السبكى.