محمد رمضان يرد على لاعب الأهلي الجديد المغربي وليد أزارو

لم ينتظر الفنان والنجم الكبير محمد رمضان كثيرا من الوقت للرد على تصريحات لاعب الأهلي الجديد المغربي الجديد وليد أزارو والتي عبر فيها هذا الأخير فور وصوله الأراضي المصرية عن حبه وإعجابه الشديد للنجم محمد رمضان والذي اعتبره من أبرز الممثلين على الساحى الفنية المصرية في الوقت الراهن,هذا وقال الوافد الجديد على نادي الأهلي وليد أزارو من خلال تصريحات صحفية أنهه يضع الفنان محمد رمضان على قائمة نجوم السينما المصرية متبوعا بكل من النجم أحمد حلمي ومحمد سعد.

محمد رمضان يرد على لاعب الأهلي الجديد المغربي وليد أزارو 1 23/6/2017 - 1:26 ص

هذا وقد شكر الفنان محمد رمضان من خلال موقع من مواقع التواصل الإجتماعي اللاعب اللاعب المغربي الجديد للنادي الأهلي على الكلام الذي قاله في حقه وقال بالنصف ” وليد أزارو كلك ذوق وربنا يوفقك في مصر”.

في مقابل ذلك يذكر أن استقدام اللاب المغربي وليد أزارو يعد أولى الصفقات الديدة لفريق القرن في سبيل تدعيم صفوفه للموسم القادم سواء للمنافسات المحلة أو القارية وقد بلغت قيمة الصفقة حسب منابر صحفية بحوالي مليون و٤٠٠ ألف دولار.

يذكر أن اللاعب وليد أزارو استقدمه فريق الأهلي من فريق الدفاح الحسني الجديد المغربي الذي كان من بين المنافسين بقوة على لقب الدوري المغربي قبل أن يخطفه فريق الوداد البيضاوي وقد أبان اللاعب أزارو على حس تهديفي كبير مع الفريق المغربي حيث تعتبر الضربات الرئسية وحسه التهديفي من أبرز مميزاته التي كانت سببا في جلب الفريق الأحمر له.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.