محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي

نشر اليوم الممثل والمغني المصري محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على انستجرام خبر حصوله على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي، وعبر رمضان في منشوره عن شكره لوزير الثقافة اللبناني نقيبي الموسيقيين والممثلين اللبنانيين لمنحة شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال التمثيل والآداء الغنائي.

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي 4 26/8/2021 - 12:54 م

حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية وسفير الشباب العربي

وكان التكريم الذي حصل عليه رمضان بلبنان في حفل أقيم ضمن فاعليات مهرجان “أفضل” والذي تنظمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، والحفل يقام تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

كما وجه محمد رمضان الشكر أيضا للمركز الثقافي الألماني الدولي لمنحه لقب “سفير الشباب العربي” ثم اختتم رمضان منشوره بعبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

يذكر أن أخر حفل أقامه محمد رمضان بالساحل الشمالي كان يوم الخميس الماضي وأطلق عليه “أقوى حفلة في الساحل” قد شهد ظهور ملفت لرمضان بعد أن صعد على خشبة المسرح وهو يرتدي خوذه ذهبية، بحصبة سيارة لامبورجيني، وقدم من خلاله مجموعة من العروض الاستعراضية على أنغام أغنيته “نمبر وان”

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي 1 26/8/2021 - 12:54 ممحمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي 2 26/8/2021 - 12:54 ممحمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي 3 26/8/2021 - 12:54 م