محمد رمضان بطل مسلسل ” الإمبراطور” الموسم القادم 2021

الفنان “محمد رمضان” يحقق نجاحاً ساحقاً في مسلسل “البرنس” 2020. وفي موسم جديد قادم تم الإعلان من قبل المنتج تامر مرسي المالك لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية, عن تعاقدة مع النجم محمد رمضان لموسمين قادمين 2021 و2022 لإنتاج مسلسل جديد في الموسم القادم 2021 يحمل إسم “الإمبراطور”.

محمد رمضان بطل مسلسل " الإمبراطور" الموسم القادم 2021 1 3/7/2020 - 2:08 ص

دور محمد رمضان في المسلسل

وفي هذا المسلسل سيقوم الفنان محمد رمضان بتجسيد شخصية الفنان أحمد زكي وسيتناول سيرتة الذاتية. وقد جاء هذا الإعلان رسمياً بعد أن حصلت بعض الشائعات حول خلافات بين شركة “سينرجي” ورمضان.

صفات كان يتميز بها الفنان أحمد زكي

أحمد زكي ممثل لا يتكرر فنان موهوب, كان يتميز بخفة الظل والحس الفكاهي, حتى وهو مصاب بمرض السرطان ومع ذلك كان يلجأ إلى التخفيف عن نفسة وعلى كل من هو حولة بالضحك والفكاهة، حتى لاتسبب بالضغط عليهم.

وقد رأى كاتب المسلسل “بشير الديك” أن هذة التفاصيل من حياة الفنان لابد للجمهور أن يعلمها لكي يُدرك أنة كان نجم حقيقي مكافح يستحق ماوصل إلية من نجاح كبير في حياتة الفنية, وقد أوضح الكاتب أنة تعاون مع زكي في أعمال عديدة، وسوف يتطرق إلى سرد قصة كل فيلم وكواليسة، وكيف كان يستعد لتصوير أفلامة, وهو في أشد التعب ولم يتراجع عن التصوير بل كان يواصل لكي يسعد الجمهور.

وبالرغم من قرب الكاتب للفنان الراحل، إلا أنه يستعين بالمراجع وعدد كثير ممن تعاونو معة من مؤلفين ومخرجين, ليقدم سيرة دقيقة تليق بتاريخ أحمد زكي.

موعد عرض مسلسل محمد رمضان الجديد

وستم عرض هذا العمل في رمضان المقبل, يعتبر وقت مناسب كما حددته الشركة المنتجة التي تخطط لتصويرة في فترة طويلة كي يأخذ حقة، مع الإستعداد الكامل لبطل العمل محمد رمضان لتجسيد الشخصية والإطلاع والقراءة عنها، فهو لن يقوم بتقليدة، سيقدم حياتة لوجود تشابه مما سوف يساعدة في إقناع الناس بالدور، وبالأخص أن محمد رمضان كان يحلم بتقديم هذة الشخصية منذ أعوام كثيرة.

وبعد تصريحات عديدة بأن رمضان لايناسب تجسيد حياة أحمد زكي, إستنكر بشير الديك هذة التصريحات، موضحاً أن رمضان يعد من النجوم الشباب الذين يعملون بإجتهاد ويتطورون بسرعة كبيرة، وقد كان مسلسله الأخير “البرنس” خير دليل على ذلك، وهو يجيد أي دور يقدمة لكونة يمتلك موهبة، وسيكون العمل معة مثمراً.

وأضاف قائلاً: لست قلقاً للعودة للموسم الرمضاني بهذا المسلسل، ولا يعد مخاطرة لي، لأني على علم ماسوف أقدمة، وأنا مشتاق لجمهوري الذي طالما يتسائل عن غيابي طوال هذة الفترة السابقة، كما أن لدي الكثير من الذكريات مع الفنان الراحل أحمد زكي من خلال الأفلام الذي قدمتها معه، وأنا الآن أرغب بإظهارها للنور، وبالعمل الجيد وماأمتلكة من خبرة بالتأكيد سوف يجعلاني أقدم مسلسل متكاملاً شاملاً بإذن الله.