محمد النني.. يطلب حقن ركبته بالكيرتيزون لهذا السبب

صرح الإعلامي تامر أمين اليوم خلال عرضه برنامج الحياة اليوم الذي يبث عبر قناة الحياة الفضائية عن إصابة  الاعب  محمد الننى لاعب وسط المنتخب المصري ولاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي في ركبته وغيابه عن دور ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي ظهر فيها هذا الغياب.

النني يطلب حقن ركبته

حقيقة إصابة محمد النني في ركبته:

تحدث الإعلامي “تامر أمين عن حقيقة الإصابة  التي تعرض لها لاعب الفراعنة محمد النني وهو تعرضه لإجهاد في عضلة السمنة حيث كشف التقرير الطبي لـ «النني» عن الإصابة  بعد أشعة السونار التي خضع لها وكان من المقرر أن يحتاج  النني  إلى48 ساعة على الأقل للتأهيل، مما ترتب عليه على أن يغيب عن لقاء مباراة المنتخب أمام المغرب يوم الأحد.
محمد النني.. يطلب حقن ركبته بالكيرتيزون لهذا السبب 1 1/2/2017 - 10:12 م

محمد النني يطلب حقن ركبته بالكيرتيزون حتى يستكمل بطولة الأمم الإفريقية:

أشاد تامر أمين بموقف ألاعب محمد النني بحبه لمصر والمنتخب المصري بعد أن أعلن رغبته في حقن سمنته بحق الكيرتيزون لتسكين ألألام حتى يستطيع المشاركة في   مباراة  اليوم قبل نهائي كأس أمم إفريقيا  امام  بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي بسبب الإصابة.من بطولة الأمم الإفريقية.
قال تامر “أن ألاعب محمد النني يلعب في فريق أرسنال ويقيض بالجنيه الإسترليني ووقته يعتبر بفلوس ومع ذلك يطلب أن يحقن بالكيرتيزون لمجرد تسكين الألم والمعروف أن الكيرتيزون مجرد مسكن وليس علاج وعلى ذلك يعرض ألاعب نفسه لخطر كبير حتى يستمر في اللعب مع المنتخب المصري واستكمال البطولة.
 محمد النني.. يطلب حقن ركبته بالكيرتيزون لهذا السبب 2 1/2/2017 - 10:12 م
الجدير بالذكر:

أن الإعلامي تامر أمين لفت إلى إشادة مدرب محمد النني في فريق أرسنال ومهارته الفائقة بينما هاجمه البعض وعلق لماذا نفعل هذا مع أبناء بلدنا مثل المثل “لا يكرم نبي وسط أهله”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.