محمد السبكي يقاضي ياسمين صبري بسبب فيلمها الجديد

الفنانة الشابة ياسمين صبري صاحبة الأدوار الرقيقة في التليفزيون والسينما المصرية فهى بنت أبو هيبة في جبل الحلال التي تربت في مستوى رافي وهي أخت المطربة شيرين في مسلسل طريقي.. كما تميزت في فيلمها التي تصدر شباك التذاكر في عيد الفطر المبارك مع النجم محمد إمام جحيم في الهند لتظهر الفنانة الشابة على خريطة السينما بأدوارها القوية والمتميزة.

محمد السبكي يقاضي ياسمين صبري بسبب فيلمها الجديد 1 30/9/2016 - 6:35 م

ولكن حدث صدام مع المنتج محمد السبكي بعد اعتذار الفنانة الشابة عن دورها في فليمه الجديد ” هروب إضراري”  مع النجم الكبير أحمد السقا مما أضطر المنتج محمد السبكي ‘لى اللجوء لمقاضاة الفنانة الشابة ياسمين صبري وتغريمها بالشرط الجزائي في العقد بقيمة 3 ملايين جنيهاً نظير تخلفها عن المشاركة في الفيلم بعد تعاقدها على الفيلم مطلع سبتمبر الحالي.

كما تم تقديم شكوي رسمية  لنقابة المهن التمثيلية لبحث إيقافها عن العمل بسبب الإخلال بشروط التعاقد بموجب العقد المبرم بين الطرفين.

وكان ذلك بعد إعلان الفنانة الشابة باعتذارها الرسمي لعدم قيامها بالدور بفيديو رسمي على مواقعها للتواصل الاجتماعي مع العلم انه تم التقاعد على دورها في الفيلم منذ أسبوعين فقط  مما أثار غضب المنتج محمد السبكي واللجوء لمقاضاتها


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.