محمد السادات يعلن موقفه النهائي من الترشح الأسبوع القادم

صرح محمد أنور السادات رئيس حزي الإصلاح والتنمية عن أن موقفه من الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة سوف يقوم بحسمه الأسبوع القادم بالتحديد يوم الاثنين  وحينها سيعلن ترشحه من عدمه للرئاسة.

محمد أنور السادات

مداخلة السادات مع أحمد موسى

صرح السادات أيضاً أنه يثق تمام الثقة في الهيئة الوطنية الخاصة بالانتخابات وإنها نزيهة للغاية وهذا بالرغم من أن ضيق الوقت سوف يكون صعب جداً لجمع التوقيعات والتوكيلات الخاصة بالترشح من محافظات جمهورية مصر العربية  فالمدة ستكون ثلاثون يوما وهي مدة قصيرة، وقد كان ذلك من خلال مداخلة تليفونية قام بها في برنامج مسئوليتي الذي يقوم أحمد موسى بتقديمه.

حملة السادات الانتخابية

قام محمد أنور السادات بالتأكيد أثناء مكالمته الهاتفية مع أحمد موسى على أن الرئيس السيسي قدم العديد من المشروعات والانجازات ولكن هو أيضاً يحرص على تقديم العديد من المهام التي يحتاجها الشعب المصري وقد طالب أيضاً الرئيس السيسي بتقديم نموذج سلمي يخص انتقال السلطة.

أول قرار للسادات عند فوزه بسباق الرئاسة

أكد محمد أنور السادات على أن أول قرار سيقوم باتخاذه حال انتخابه كرئيس لجمهورية مصر العربية هو تثبيت الحكم للشعب المصري، ومن ناحية أخرى أكد أن انتخابات الرئاسة لا أحد يعرفها وهي شبيهة بالنادي الأهلي حيث لن يعرف أحد نتيجتها إلا في أخر لحظة وأن الجميع سيحصل على فرصة عادلة ومتساوية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.