محمد أنور يبيح عن الخطأ الكبير الذي حدث أثناء الحلقة الأخيرة لمسرح مصر ويعلق ببعض الكلمات الساخرة

يعتبر الفنان الشاب “محمد انور” من أكثر الفنانين المحببين إلى الجمهور خاصة جمهور الشباب خاصة عندما  إشترك بحلقات مسرح مصر فقد ترك بصمة مميزة بحلقات مسرح مصر باطلالته الكوميدية المميزة وقد إشترك محمد انور في تقديم الحلقة الماضية والأخيرة من حلقات مسرح مصر.

لكنه وقع في خطأ مسرحي كبير ولكن لم يستطيعأحد أن يلاحظه أو يكشفه ولذلك لم يعلن محمد أنور عن هذا الخطأ إلا بعد انتهاء عرض الحلقة وذلك من خلال نشره لبعض الكلمات الساخرة عبر حسابه الخاص بأحد المواقع الاجتماعية فقد أعلن أنور أنه كان قد بدء العرض باسم “هيمه” ثم استكمل الجزء الثاني من العرض باسم “سمير” الامر الذي لم يكتشفه أحد من المشاهدين أو حتى فريق العمل المسرحي.

قد قام أنور بنشر بعض الكلمات الساخرة معلقا على هذا قائلا ” إن على ربيع كان محقا عندما سخر وقال أنه يشعر بأننا نقدم ليالي الحلمية”.

لكنه قال أيضاً نحمد الله أنه لم يلاحظ أحد هذا الخطأ ونال العرض إعجاب الجميع من المشاهدين وقد أعلن الفريق الفني للعمل أن هذه الحلقة كانت هي الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لعروض مسرح مصر في حين أن mbc مصر قد أعلنت انها سوف تقوم بتقديم الحلقات المسجلة منه خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريح آخر لبعض أفراد الفريق الفني بمسرح مصر أكدوا أنه سوف يتم بداية الموسم الثالث للعرض خلال الأشهر القليلة المقبلة وسوف ينضم إليهم عدد آخر من الفنانين الشباب وأنهم سوف يضيفوا الكثير إلى العمل من خلال مشاركتهم به.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.