محمد أبو تريكة يُغرِّد عن الحرب والفيفا، ويحصُد أكثر من “مئة ألف تفاعُل” خلال ساعات

انتقد النجم المصري محمد أبو تريكة قرار الاتحاد الدَّوْليّ لكرة القدم “فيفا” بمنع المنتخبات والأندية الروسية من المشاركة في بطولاته المُختلفة، واتَّهم النجم السابق لنادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم اتحاد اللعبة “الفيفا” بأنَّه يكيل بمكيالين، عندما يسمَح للمنتخبات التابعة للكيان الصهيوني بالمشاركة.

محمد أبو تريكة يُغرِّد عن الحرب والفيفا، ويحصُد أكثر من "مئة ألف تفاعُل" خلال ساعات

أبو تريكة يتَّهم الفيفا بـ”الكيل بمكيالين”

وأكَّد اللاعب والمحلل الكروي الشهير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر أمس الإثنين  أنَّ “قرار منع الأندية الروسية والمنتخبات من المشاركة في كافة البطولات لازم يكون معه منع مشاركة الأندية والمنتخبات التابعة للكيان الصهيوني لأنه محتل ويقتل الأطفال والنساء في فلسطين منذ سنين ولكنكم تكيلوا بمكيالين” حسب رأي النجم المصري.

سوف ندعمه دائماً وهو “أفضل من يُمثلنا”

وأثارت تغريدة “أبوتريكة” تفاعلاً وتأييداً واسعاً في موقع التغريدات المُصغر، كما حظيت بأكثر مئة ألف تفاعل بين إعادة تغريد وإعجاب وتعليق خلال الساعات الأولى فقط.

وقالت ندى أبو العينين “لقد اتفقتُ دائماً على ألَّا أتفق لكنني مع تريكة سأتفق دائماً بدون أن أقول أي شيء، إنه أفضل من يمثلنا وسندعمه دائماً.. كل الحب والدعم يا تريكة”

الفيفا “شاهد مشفش حاجة”

يأتي ذلك فيما سخِر بعض المتابعين من قرارات الفيفا مستخدمين أسماء مسرحيات مصرية شهيرة حيث قال يُوسُف “الفيفا شاهد مشفش حاجة” حسب وصفه.

كما أكّدت فاطمة الزهراء مصطفى أنَّ “المجتمع الدَّوْليّ بيكيل بمكيالين طبعاً و ميقدرش يجي ع الصهاينة” حسب وصفها.

وكان الاتحادين الدَّوْليّ والأوروبي لكرة القدم قد قررا استبعاد المنتخبات والأندية الروسية من المشاركة في جميع البطولات على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية التي بدأت يومَ الخميس الماضي.

الماجيكو المصري ينتقد “المثلية الجنسية”

واشتهر النجم المصري محمد أبو تريكة بعددٍ من المواقف منها اعتراضه على تخصيص جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز للتضامن مع “المثليين جنسياً” حيث قال  “يجب أن يكون هناك تربية وتعليم للشباب الصاعد بشأن الشذوذ الجنسي، نعم الدوري الإنجليزي هو الدوري الٌأقوى فنياً لكن فيه ظواهر لا تناسب عقيدتنا ولا تناسب ديننا” منتقداً الظاهرة التي “أصبحت فجة” حسب وصفه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.