محمد أبو العينين: الرئيس الأمريكي بايدن تواصل مع الرئيس السيسي وقدم له التحية على ما قام به في القضية الفلسطينية

قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية أن ما تم في قطاع غزة بوقف إطلاق النار يُحسب للقيادة السياسية، ورجال القوات المسلحة، ورجال المخابرات المصرية، ويُعد ذلك عمل تاريخي بمعنى الكلمة.

محمد أبو العينين: الرئيس الأمريكي بايدن تواصل مع الرئيس السيسي وقدم له التحية على ما قام به في القضية الفلسطينية 1 22/5/2021 - 11:01 م

وأضاف النائب محمد أبو العينين أن القضية الفلسطينية تحركت وذلك بفضل مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي ذهب إلى فرنسا من أجل دولة السودان الشقيقة ومن أجل غزة والقدس أيضا.

وتابع وكيل مجلس النواب أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي عن القدس كانت واضحة تماماً أمام العالم بأكمله، وجعلت القضية الفلسطينية تتحرك من جديد، كما أن الدول الكبيرة أكدت أن مصر لها دور فعالاً في هذه القضية.

كما أكد النائب أبو العينين أن الرئيس الأمريكي جو بايدن تواصل مع الرئيس السيسي وقدم له التحية على ما قام به من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مؤكداً أن اتصال الرئيس بايدن بالسيسي لم يأت من فراغ بل جاء بعد الدور الكبير الذي تم تقديمه من المسؤولين المصريين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.