محلب:قانون الخدمة المدنية يحقق العدالة الاجتماعية، ولن يضر احد بهذا القانون. والانتخابات البرلمانية فبل نهاية العام.

اكد المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزاراء في مداخلة هاتفية اجراها مع الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، وذلك في برنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار الفضائية، أن قانون الخدمة المدنية يحقق العدالة الاجتماعية حيث انه لأول مرة يربط الاجر بالانتاج وخاصة في القطاعات التي تزيد ايرادات الدولة المصرية، وشدد على انه لن يضر احد بهذا القانون، وقال محلب أن مصر تتقدم، وان كان هناك من يعترض على هذا القانون، فالحكومة ترحب بالحوار البناء.
واشار الوزير انه طالب من زملائه الوزراء توضيح حقيقة القانون للناس حتى لا تثار حوله الشائعات.

محلب:قانون الخدمة المدنية يحقق العدالة الاجتماعية، ولن يضر احد بهذا القانون. والانتخابات البرلمانية فبل نهاية العام. 1 18/8/2015 - 10:29 م

وردا عن سؤاله عن الانتخابات البرلمانية، اكد المهندس ابراهيم محلب أن الدولة مستعدة اداريا وامنيا لاقامة الانتخابات، مؤكدا أن خريطة الطريق واضحة واللجنة العليا للانتخابات قد تشكلت وان الانتخابات ستقام قبل نهاية هذا العام كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال محلب :ان الرئيس أعلن عن العديد من المشروعات الضخمة وان لدينا تحديات جبارة وان الحكومة ستعمل ليل نهار لتنفيذ هذه المشروعات، واكد أن الحكومة ستعمل جاهدة على منع البيروقراطية والروتين في اعاقة المشروعات.

واوضح رئيس الوزراء انه ناقش مع المسؤولين مشروعات تنمية قناة السويس ومشروع تنمية شرق التفريعة.، وقال أن الحكومة بصدد تطوير الموانئ حول قناة السويس.
ومن جانبه اكد محلب أن هذا المشروع حلم كبير يوفر أكثر من مليون فرصة عمل.

وردا عن سؤاله عن العاصمة الإدارية.، اجاب محلب أن مشروع العاصمة الادارية لم يتغير واوضح أن هناك تطوير كبير فيه، وسيتم تنفيذه في عامين، بتنفيذ سواعد مصرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    ازاى الكلام ده هيضر طبعا رصيد الاجازات اصبح زى عدمه لانه مش هيترحل ولن يتقاضى الموظف اى مبالغ بديلة عن رصيد اجازاته يعنى القانون القديم افضل وكمان كل المكافات والبدلات هتتسحب على 30/6/2015 وستظل ثابتة حتى سن المعاش .. ده مش ضرر غير احتساب نظام المعاشات على اساسى 30/6 +9فى المائة وليس على الاجر الوظيفى ده غير البلاوى الثانية الكتيرة بصراحة موظفين الحكم المحلى وما يشابههم كده يتخرب بتهم طلعنا من حكم الاخوان لحكم العن منه